The-one-message

منتدى لكشف الحقائق
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحاسة السادسة والجن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: الحاسة السادسة والجن   الجمعة أبريل 22, 2011 6:57 am

أنا وغيري من الناس نملك طاقات هائلة كبيرة بعيدة غير معروفة تكون غير مصدقة

نكون كاذبين لو أننا قلنا لا نملك هذه الصفة وهي الحاسة السادسة التي هي نعمة من الله سبحانه وتعالى

وكل شخص بهذه الدنيا يملك بعض من هذه الصفة

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل هي موجودة بالفعل أم من نسج الخيال حيث لها أبواب كثيرة ولها فوائد عديدة جداً

نعم موجودة بيننا وللجن تتدخل بها بشكل رئيسي ولها عدة طرق للأستفادة منها مثل :-

1 - معرفة الشخص الذي أمامك صديق أم عدو .2 - = = = صادق أو كاذب .

3 - توقع وقوع حدث مــــــا بشكل حلم أو تنبيه بأي شكل أو صورة .

4 - لها القدرة على تحليل الشخصية التي أمامك من الجنسين . 5 - التوجيه لنفس الشخص وللغير بطريق الخير .

أما بالنسبة لتدخل الجن بها هنا .؟ لهم دور كبير وفعال بحيث ان تزيد قدرة الأحساس الى نسبة غير متوقعة وما كل ما ذكر أعلاه.

فالجن (( المخاوي )) لهم تتدخل كبير ..؟


الحاسة السادسة : هي أدراك حسي لوقوع حدث ما في مكان مــا لشخص ما دون التدخل بعلم الغيب (علم الغيب عند الله ).

أنا أتحدث من باب واقع خبرة ولله الحمد ولست من باب العلم بالغيب

فدور (( المخاوي )) كبيرجداً بمعنى زيادة الأدراك الحسي وزيادة بالمعلومات وغيرها .

مثــال :- لو أنك شعرت بحدوث شيء ما لشخص غير واضح الصورة لك هنا يأتي دور الجان

بأن يزيد المعلومة بايضاح صورة الشخص ومكان الحدث تقريباً ومتى في بعـــــــض الأوقات ولهم قدرة عجيبة تفوق الخيال .

مثال :- لو ان شخص أو صديق سألك اي سؤال مباشر عن شخص ومكان معين أو مالــــذي سوف يحدث له تقريباً

يأتي الأحساس (( الحاسة السادسة )) تبين بعض الأمــــــــــورالنسبية وليس الكل

وحتى هنا يأتي دور (( الجان )) مرة آخرى بأيضاح وأعطاء صورة شبه كاملة عن أساس السؤال .

ان اريد بالمخاوي القرين فهو في كل الناس.. وان اريد به جني يتعلق بانسي بسبب او لغرض او لمصلحه فهو في البعض


فما من انسان الا وقد أوكل الله به قرينا من الجان وقرينا من الملائكة ،

فاما قرينه من الجن فانه يظل يقوي لديه خواطر السوء ويزين له المنكر ويجثم على قلبه وصدره

ويجمع عليه الوساوس ، ويثقل عليه صنع المعروف،

واما القرين من الملائكة فانه قرين اوكله الله بالانسان يحفظه ويدعوا له ويحثه على فعل الخير ويزين له المعروف ويثبت قلبه

ولهذا ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم قوله / ما منكم من احد (( وهذا يفيد العموم) الا وقد اوكل به قرين من الجن

قالوا واياك يا رسول الله قال نعم الا ان الله اعانني عليه فأسلم فلا يأمرني الا بخير)) فهذا الحديث الصحيح اصل في هذا الباب

فكل احد منا له قرين ورفيق من الجن لا يزال مرافقا له حتى يموت .وقد يمد هذا القرين الانسان بمعلومات كثيرة وخواطر ومغيبات جزئية

من خلال يكشف الانسان امورا تغيب عن الاخرين فيظن الناس انها من القدرات الخارقه أو من علم الغيب ..


كما انه قد يكون للانسان الواحد قوم من الجن وجماعة منهم يمدونه ويكونون من اعوانه وهذا معروف ومعلوم

ولا يتأتى هذا الامر غالبا الا بنوع من التقرب اليهم (( وانه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا ))

فكانوا قديما يطلبون الالتجاء والاستعاذه من اسياد الجن ان يحل بالقوم من سفها الجن خطر او بلاء فكان الجن يقولون

( سدنا الانس والجن) وتأثيرهم وكيدهم رغم ضعفه فهو محصور في الذين يسلمون قلوبهم وعقولهم وخوفهم ويسلمونه اليهم ا

المقصود هنا ان لكل انسان قرين موكل به منهم ، كذلك انه قد يكون واحد او اكثر منهم له صلة بالانسان بنوع قربة او بسواها

كتعلق الجنية بالانسي او الجني بالانسيه نتيجة عشق ووله وهذا معلوم مشهور

او ان هذا الرجل حفيد رجل كان الجني يحبه او يكرمه فيظل معه ويظل يحرسه ويلحق الضرر بمن يريد الضرر به..

والخاطره هي فكرة تنقدح في حس الانسان فيشعر بها على وصف معين ولكن السبب الباعث على هذه الفكره غير معلوم على وجه اليقين..


_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: الحاسة السادسة والجن   الجمعة أبريل 22, 2011 7:08 am

وقصة عمر رضي الله عنه حينما خاطب سارية من بعد مئات الكيلو مترات وفسرها المعاصرون بانه نوع استبصار وتخاطر

بيد ان عمر رضي الله عنه نفسه فسرها بقوله(( هؤلاء جنود الله يبلغون صوتي)) ويقصد بهم الملائكه وصالحي الجن))

مما يعني ان عمر يرى انه ليس لون مكاشفه هذه المره كشأنه مع الالهام والتحديث الذي يكون ذاتيا

بل هو هذه المره شيء مدرك تم من خلال قدرة ملائكيه ومن صالحي الجن!

وعندما بلغ عمر ان فلانا قد وافاه الاجل رغم ان المدينه التي توفي بها الرجل بينها وبين المدينة المنورة ( النبوية)

مسيرة اسبوع والخبر اتى في خلال يوم قال عمر / هذا بريد الجن وسيأتي بريد الانس بعد اسبوع)

مما يدل على ان الجن واخبارهم وهواتفهم وانبائهم جزء من الثقافه السائده لدى المجتمع الاسلامي

وانها جزء متكامل ان صح التعبير من منظومة القدرات الخارقه اضافة الى الفراسة والالهام والكشف والمخاطبات والحدس ونحو ذلك


يحتار بعض العامة في فهم أمور كثيرة وأريد ان أوضح عدة أمور يجهلها البعض وهذا للأستفادة والعلم ومنها بالترتيب :

1 - الحدس الشخصي : وهو يعتمد على أساس الشخص نفسه بتوقع حدوث شيء أو توقع عام خاص أو عام

وهو في الأخير أجتهاد , وهو متصل بالأحساس .

2 - الأحساس : وهو يتفاوت من درجة حدوثه أو عدمه وهو يصدق في بعض الأحيان لكن ليس جازم وهو ليس أجتهاد بالكامل

بل ينبعث من الداخل ويأتي على طرق معينة بشعور أو أحساس وهو متصل بالحاسة السادسة أتصال جزئي

ويمكن تطويره بالأجتهاد الشخصي وطرق تجريبية من الغير أو الطرق الطويلة عن الكتب وما تحمل من فوائد وخطوات للمبتدىء .

3 - الحاسة السادسة : وهو أحساس يصدق بنسبة 90 %

وهو يعتمد على فراسة وحسن استعمال الشخص لصالحه الشخصي وللغير في أمور عديدة

وهو تنبأ بحدوث أمر ما خارج عن التفسير والمنطق والعقل وقلة لا يعترفون به


وهو موجود وفعال بدرجة يجعل الشخص (( آسف )) شبه مجنون ويظن نفسه غير طبيعي في وقت أحساسه

وعند حدوثه وهو متصل بــ...(( الجان )) او المخاوي ان وجد .

4 - المخاوي :- هو الجان الذي يتواجد مع شخص من الأنس على طوال الوقت عن طريق محبة أو صداقة أو وراثة أو ابتلاء

وهو قبل كل شيء من عند الله , وله دور كبير في كل ما ذكر أعلاه وله خواص وفوائد عديدة

والضرر منه في عدم كيفية استخدامه في الطرق الصحية وفوائد المخاوي هي :

1 - له القدرة على معرفة شعور وأحساس اي شخص وأي حال هو به وفي الحال مجرد عند السؤال

أو في أي حال يأتي التتبيه من تلقاء (( المخاوي )) عن طريق الكلام أو عن طريق الأحلام أو أي طريقة تواصل متفقة بين الطرفين ان وجدت .

2 -له القدرة على عمل الأذى للغير بطريق مباشر أو غير مباشر وحتى عند الطلب وحسب الأمكانيات الموجودة والمجهوله لدى البشر

ومثال ... عند وجود شخص يريد الألحاق بك الأذى هو يأتي دوره بأن يتبلى الشخص بمصبية أو مشكلة صغيرة


أو كبيرة أو تنبيه له عن طريق الأحلام أو اي شكل .

3 - معرفة أمور تحدث مستقبلاً خيراً أو شراً لك أو للغير وتأتي على اشكال عدة وغريبة بعض الشيء .

4 - الأرشاد بما هو نافع وخير لنفس الشخص والسبل والطرق المؤديه اليه والتكرار لها عند الحاجة

والنصح بما يعمل عندما يحتار الشخص من عمل شيء معين هنا تأتي الأستشارة ولو حتى بدون طلب

وحتى في أمور الشر (الله يكفينا الشر ))وهو أما مصيبة أو مشكلة أو حادثة والتكرار عليها تكون ملحة للضرورة في بعض الأمور

5- وحتى لهم القدرة على الشفاء بعد الله سبحانه وتعالى بطرق عديدة وأيضاً النصح بطريقة العلاج والتوجيه الصحيح .

وهناك الكثير لكن يجهل كيفية ان (( المخاوي )) يأتي بالخبر أو الحدث وهو ليس دائماً عن طريقه

بل عن طريق أصحابه أو سرقة أو سماع خبر من بني جنسه .

فما من انسان الا وقد أوكل الله به قرينا من الجان وقرينا من الملائكة ،


فاما قرينه من الجن فانه يظل يقوي لديه خواطر السوء

ويزين له المنكر ويجثم على قلبه وصدره ويجمع عليه الوساوس ، ويثقل عليه صنع المعروف،

واما القرين من الملائكة فانه قرين اوكله الله بالانسان يحفظه ويدعوا له ويحثه على فعل الخير ويزين له المعروف

ويثبت قلبه ولهذا ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم قوله / ما منكم من احد ( وهذا يفيد العموم)

الا وقد اوكل به قرين من الجن ..قالوا واياك يا رسول الله قال نعم الا ان الله اعانني عليه فأسلم فلا يأمرني الا بخير)

فهذا الحديث الصحيح اصل في هذا الباب

فالجن ؟ لهم دور كبير وفعال بحيث ان تزيد قدرة الأحساس الى نسبة غير متوقعة وما كل ما ذكر أعلاه .

فكل احد منا له قرين ورفيق من الجن لا يزال مرافقا له حتى يموت ...

وقد يمد هذا القرين الانسان بمعلومات كثيرة وخواطر ومغيبات جزئية من خلال يكشف الانسان امورا تغيب عن الاخرين


فيظن الناس انها من القدرات الخارقه.. كما انه قد يكون للانسان الواحد قوم من الجن وجماعة منهم يمدونه ويكونون من اعوانه

وهذا معروف ومعلوم ولا يتأتى هذا الامر غالبا الا بنوع من التقرب اليهم

(( وانه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا ))

فكانوا قديما يطلبون الالتجاء والاستعاذه من اسياد الجن ان يحل بالقوم من سفها الجن خطر او بلاء فكان الجن يقولون

( سدنا الانس والجن) وتأثيرهم وكيدهم رغم ضعفه فهو محصور في الذين يسلمون قلوبهم وعقولهم وخوفهم ويسلمونه اليهم

اخوانى هل تعلمون تجربه الفاره واولادها المشهوره بالعالم.؟؟ اليكم القصه باختصار شديد

قام الاجانب باجراء تجربه على فأره ستلد قريبا , بحيث ولدت اولادها ثم اخذ اولادها كلهم الى مكان بعيد جدا عنها,

وربطو الفاره الام بكل الاسلاك التى تقيس نبضها واضرابها واي تؤثر سيحدث عليها,

اذ قام العلماء بقتل ولد..ولد,,من اولادها!!كل مده معينه,,والغريب ان الاسلاك كانت تقيس درجه غير طبيعيه من التغير بالأم؟


حيث كانت خفقات قلبها تضرب بنفس اللحظه نفسها!!وهنا كان لابد من وجود سر غير عادى ؟

وبدأت دراسة الحاسة السادسه كعلم من العلوم الحقيقيه,لا الوهميه,وجاءت نتائج كثيره عليها

اخوانى..القصه تجدوها بكل الكتب العلميه,لانها اساس اكتشاف الحاسه السادسة الغامضه,,لا اكتشاف الجن ؟؟

المقصود هنا ان لكل انسان قرين من الجن موكل به منهم ،

كذلك انه قد يكون واحد او اكثر منهم له صلة بالانسان بنوع قربةاو بسواها كتعلق الجنية بالانسي

او الجني بالانسيه نتيجة عشق ووله وهذا معلوم مشهور

او ان هذا الرجل حفيد رجل كان الجني يحبه او يكرمه فيظل معه ويظل يحرسه ويلحق الضرر بمن يريد الضرر به..

والخاطره هي فكرة تنقدح في حس الانسان فيشعر بها على وصف معين

ولكن السبب الباعث على هذه الفكره غير معلوم على وجه اليقين..


وقصة عمر رضي الله عنه حينما خاطب سارية من بعد مئات الكيلو مترات وفسرها المعاصرون بانه نوع استبصار وتخاطر

بيد ان عمر رضي الله عنه نفسه فسرها بقوله( هؤلاء جنود الله يبلغون صوتي)) ويقصد بهم الملائكه وصالحي الجن)

مما يعني ان عمر يرى انه ليس لون مكاشفه هذه المره كشأنه مع الالهام والتحديث الذي يكون ذاتيا

بل هو هذه المره شيء مدرك تم من خلال قدرة ملائكيه ومن صالحي الجن!

(جنود الله يبلغون صوتي)) ويقصد بهم الملائكه وصالحي الجن) كلا!! من اين اتيت بهذا الجزء الغريب؟ راجع السيره؟

انا اقول لك البقيه,,لما سال عمر عن الساريه,,عجب واستغرب..ما رايك؟ حتى انه لم يعرف؟

وفسرها الفقهاء رضي الله عنهم ان عمر يرى بنور الله ا,,وليس بالجن الصالحين؟؟؟

وعندما بلغ عمر ان فلانا قد وافاه الاجل رغم ان المدينه التي توفي بها الرجل بينها وبين المدينة المنورة ( النبوية)

مسيرة اسبوع والخبر اتى في خلال يوم قال عمر / هذا بريد الجن وسيأتي بريد الانس بعد اسبوع)


مما يدل على ان الجن واخبارهم وهواتفهم وانبائهم جزء من الثقافه السائده لدى المجتمع الاسلامي

وانها جزء متكامل ان صح التعبير من منظومة القدرات الخارقه اضافة الى الفراسة والالهام والكشف والمخاطبات والحدس ونحو ذلك

خصائص الموهوبين بالحاسه السادسه

حسن التكيف الاجتماعي. • الاستقرار الوجداني. • نفسية منبسطة.• الثقة بالنفس.

• حسن العلاقة مع الآخرين. • اتساع شبكة العلاقات . • الإيمان بالله ودماثه الخلق.


أثر العبادة على تقوية الحاسة السادسة:

لقد أشار النبي صلى الله عليه وسلم في بعض أحاديثه الشريفة إلى قدرات خارقة مكتسبة بالعبادة

واستحضار عظمة الله تعالى وذكر النار والجنة وهي رؤية أحد بعض عوالم الغيب

عن حَنْظَلَةَ الأَسَيْدِيّ وَكَانَ مِنْ كُتّاب رَسُولِ الله صلى الله عليه وسلم أَنّهُ مَرّ بأَبي بَكْرٍ وَهُوَ يَبْكى: فَقَالَ مَالَكَ يَا حَنْظَلَةُ؟


قَالَ: نَافَقَ حَنْظَلَةُ يَا أَبَا بَكْرٍ،، نَكُونَ عِنْدَ رَسُولِ الله صلى الله عليه وسلم، يُذَكّرُنَا بالنّارِ وَالْجَنّةِ كأَنّا رَأْىَ عَيْنٍ،

فَإِذَا رَجَعْنَا عافَسْنَا اْلأَزْوَاجَ والضّيْعَةَ وَنَسِينَا كَثِيراً

قال فَوَالله إنا لكَذَلِكَ انْطَلِقْ بِنَا إِلَى رَسُولِ الله صلى الله عليه وسلم، فَانْطَلَقْنَا فَلَمّا رَآهُ رَسُولُ الله صلى الله عليه وسلم

قال: "مَالَكَ يَا حَنْظَلةُ؟" قَالَ نَافَقَ حَنْظَلَةُ يَا رَسولَ الله، نَكُونُ عِنْدَكَ تُذَكّرُنَا بِالنّارِ وَالْجَنّةِ حَتّى كَأَنّا رَأْىَ عَيْن:

فَإِذَا رَجَعْنَا عافسَنَا الأَزوَاجَ وَالضّيْعَةَ وَنَسِينَا كَثِيراً، قال:فقال رَسُولُ الله صلى الله عليه وسلم:

"لَوْ تَدُومُونَ عَلَى الْحَالِ الّذي تَقُومُونَ بهَا مِنْ عِنْدِي لَصَافَحَتْكُمْ المَلائِكَةُ في مَجَالِسِكُمْ وَعَلَى فُرُشِكُمْ وَفي طُرْقكُمْ،

وَلَكِنْ يَا حَنْظَلَةَ سَاعَة وَسَاعَة". قال أبو عيسى: هذا حديثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ [تحفة الأحوزي ـ

رياض الصالحين ـ سنن ابن ماجه ـ سنن الترمذي ـ صحيح مسلم ـ مجمع الزوائد ـ مسند أحمد ـ معجم الطبراني ].

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إن الله قال: من عادى لي ولياً فقد آذنته بالحرب،


وما تقرب إلي عبدي بشيء أحب إلي مما افترضت عليه، وما يزال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه،

فإذا أحببته: كنت سمعه الذي يسمع به، وبصره الذي يبصر به، ويده التي يبطش بها، ورجله التي يمشي بها،

وإن سألني لأعطينَّه، ولئن استعاذني لأعيذنَّه...)[صحيح البخاري].

عن أبي هريرة رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ قال، قال رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم:

(لقد كان فيما قبلكم من الأمم ناس محدَّثون؛ فإن يكن في أمتي أحد فإنه عمر) [رَوَاهُ البُخَارِيُّ. ورَوَاهُ مُسلِمٌ من رواية عائشة].

شواهد من تاريخنا الإسلام :يا سارية الجبل الجبل:

عن ابن عمر عن أبيه أنه كان يخطب يوم الجمعة فعرض في خطبته أن قال

( يا سارية الجبل! من استرعى الذئب ظلم". فالتفت الناس بعضهم لبعض، فقال لهم علي: ليخرجن مما قال. فلما فرغ سألوه

فقال: وقع في خلدي أن المشركين هزموا إخواننا، وأنهم يمرون بجبل فإن عدلوا إليه قاتلوا من وجه واحد،


وإن جاوزوا هلكوا، فخرج مني ما تزعمون أنكم سمعتموه. فجاء البشير بعد شهر وذكر أنهم سمعوا صوت عمر في ذلك اليوم.

قال: فعدلنا إلى الجبل ففتح الله علين[ كشف الخفاء للعجلوني].

روي عن أمير المؤمنين عثمان بن عفان: يروى أنه دخل رجل على سيدنا عثمان

فقال : "أيدخل علينا رجل وأثر الزنا في عينيه ؟ فقالوا : أوحي بعد رسول الله ؟! قال : لا، ولكنها فراسة صادقة".

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: الحاسة السادسة والجن   الجمعة أبريل 22, 2011 7:09 am


ارجو ان اكون اوضحت لكم الحاسه السادسه ( الفراسة ) الموجودة بداخلنا

وعندما نتمرن عليها تزيد اضافه الى تدخل القرين فى جزء منها وطبعا ذلك ليس حرام شرعا

لان تدخل القرين هذا يحدث من تلقاء نفسه دون ان نجبرة على فعل ذلك اما الحرام ان نستدعى ونجلب القرين لفعل ذلك


العين الثالثة

العين الثالثة متصلة مباشرة بالشاكرةالـ6 و الغدة الصنوبرية. موقعها في منتصف الجبين فوق الحاجبان


مطولا مع الشاكرة الـ6 و تجلس في المؤخرةالغدة الصنوبرية، و هي البصرالروحاني للروح....

.هذه الحالة تبدا بعد تطور الغدة الصنوبرية وهذه تحدث لكل شخص تستجد له حيوية

هذه الغدة العجيبة ومن عجائب هذه الغدة انها ينتهي مفعولهاوتتيبس وتضمر في سن الخمس سنين اي في سن الطفولة الاولى

ولهذا نحن في بديهيتنا البسيطة نقول ان الله يحمي الاطفال والملائكة تحفهم

او في بعض الاحيان نستشير الاطفال من باب التفائل لانها لهم هذه الغدة وتشتغل عندهم قبل بلوغ الخمس سنين ...

وأحياناً نقول عنهم ( يهرج على فمه ) لانهم يتكلمون بكلام يقع في المستقبل القريب ؟؟؟

ومن الجدير بالذكر انه في الاونه الاخيرة استنتجنت الابحاث التي تخص عشاق البخور العربي والشرقي

ان اكثر الشرقيين تكون لديهم هذه الغدة تعمل ولو جزيا لانهم يتنفسون بخار الحرمل الناتج عن الاحتراق

وبالاخص الاعراق لما له اولوية في اهتماماتهم الروحية والعقائدية ومحبة بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم


وعجز العلم عن اكتشاف مادة غير هذا الزيوت الطيارة لتنشيط الغدة المذكورةغير الحرمل

و في الفرد العادي، الغدة الصنوبرية تكون مضمرة و ثابته.

و ذلك بسبب القرون الطويلة من قطع البشرية عن ممارسة تأملات القوة حيث تتدفق الطاقة تماما كما يتدفق الدم في الجسد،

فهناك العديد من المناطق في الجسد البشري توقفت عن أداء وظائفها.
؟
؟
العين الثالثة : تتضمن العقدة الأخيرة من الثلاث عقدات. حينما تنفتح هذه العقدة و تتدفق الطاقة بها،

تصبح شاكرةالتاج سهلة للفتح. العين الثالثة تتضمن البصر الروحي. من خلال العين الثالثة،

الصور الأثيرية النجمية يتم نقلها للدماغ. العين الثالثة أيضا مهمةللتخاطر "Telepathy" و إيحاءالآخرين.

لقد وجدت لإيحاء الآخرين، يجب بأن توجه الطاقة بشكل قوي للعين الثالثة للشخص الأخر،


حتى برغم إن هذه لا يمكن رؤيته. إلا إن العين الثالثة تستجيب للطاقة الموجة إليها وتتقبلها.

العين الثالثة، مطولا مع الشاكرة السادسة، تتحكم في البصر، و البشرة (الجلد). فإنه من خلال العين الثالثة نري الهالات

و استعمال المرآة السوداء أو غيره من أدوات تكهن و رؤية الكينونات التي في الأبعاد الأخرى

(مثل الجآن، و الأرواح)، و أيضا رؤية الطاقات. الغدة الصنوبرية و الشاكرةالسادسة يقعون خلف العين الثالثة.
؟
؟
العين الثالثة هي مقدمة الشاكرة الـ6.

الشاكرة السادسة هي المكان الذي تلتقي به أفعى الآيدا "Ida" و البنجالا"Pingala". عند اختراق الكندلايني"kundalini"

هذه الشاكرة، تقوم بفتح آخر ثلاث عقدات. وميض (وهج) من النورعادة يتم اختباره عند حدوث هذا الأمر....

.وهذا ما طمح الوصول له من روية الجسام النورانية والتي هي بداية المشوار لروية واشراقة العين الثالثة


وبالبداية نراى منها شرارات او ومضات كبداية لطفل يراى النور من اول مرة فلا يكون النضر للشمس

اليس كذلك بل بدية لطيف بسيط ومن ثم..............كل حسب امكانيته انشاء الله

فتح العين الثالثة هو خطوة بالغة لليقظة

فالعين الثاثه موجوده بيeyes2 عند بدايه الانف.من سن الخامسه تبدئء تضمحل.

فعند الخامسه يعرف اتجاه الطفل في حياته و تربيته في الاتجاه المسطور له.وبعد هذا العمر الامر يكون كالنفخ في االتراب.

ولواعتمدالعالم و خصوصاالعالم العربي في التعليم و الترببه للاطفال على هذه الفطره في الطفل لتفادواالكثيرمن العناء و كونوا اجيال ناجحه.

تمارين التنفس و التصوور الذهني مع التركيز االجيد هي المعول في تسريب الكوندالينيي,,الافعئ الناريه,,ب ida وpingala
وهذا لفتح الابواب,,chacra,,,حتئ فتح باب العيين الثالثه و هذا في سنين عديده
.اما عند اهل الصوفيه فيفتح لهم الابواب في شهور لان كان اتصالهم برب العباد بدون وسائط وهذا ما نسميه بخوارق العادات عند الصالحين
معدل جينياً



_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
 
الحاسة السادسة والجن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The-one-message :: عالم الجن :: حقائق عن الجن-
انتقل الى: