The-one-message

منتدى لكشف الحقائق
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سلسلة كشف اكاذيب اليماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: سلسلة كشف اكاذيب اليماني   الإثنين يناير 31, 2011 5:25 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هنا ساضع موضوع قمت بفتحه في منتدى اليماني الذي ادعى انه المهدي المنتظر وساكشف اكاذيبه للناس كي يحذروه

.
.
.
:The one message

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان تكونوا بخير وسلام

انا لم اسجل هنا كي اهاجم احد او اشتم
جئت كي اتحاور واتناقش حول الامام
وحبذا لو رد علي بنفسه
ربما تحسبوني مشككا او مكذبا
ولكني من الناس التي لا تصدق اي شيء الا بالتدقيق والتمحيص
بالذات الامور التي تتعلق في الدين
ولا يخفى عليكم ان في المدة الاخيرة ظهر الكثير من مدعي المهدوية
والكل يتسائل : لماذا يدعي الانسان المهدوية؟

والاسباب :

1.تطابق علامات المهدي الجسدية معه

2.رؤيا او اكثر يراها وترمز \ تلمح او تقول بوضوح انه المهدي

3.اصابته ببعض الامراض النفسية التي تجعله في هذه الحالة..كالشيزوفرينيا او الاكتئاب او حب العظمة وهذا الاخير هو الاكثر رواجا

4.رغبته بتوحيد الجميع تحت شعار الخليفة المهدي

5.بعض الناس تقول له انه المهدي

6.اسباب سياسية

7.اسباب اخرى..

لا اظن انكم نسيتم حادثة جهيمان؟ فهذه الحادثة كانت اكثر حادثة قريبة من احداث خروج المهدي ومشابهة لها

والان لنبدأ الحوار
دعني اسالك استاذي بعض الاسئلة التمهيدية وان كان لها جوابا في المنتدى فضعوا لي الرابط فقط وانا اقراه..

1.متى كانت اول رؤيا تراها مبشرة بالمهدوية وما هي؟

2.ما هي العلامات الجسدية الموصوفة في الاحاديث الصحيحية عن المهدي موجودة فيك ؟

3.في الاحاديث مذكور اسمه اسمي واسم ابيه اسم ابي فما تعليقك على ذلك؟

4.ان كان عمرك الان 40 فمتى تعتقد وقت خروج المهدي للعلن وما هي كيفيته؟

5.نعلم ان المهدي يظهر في المدينة فيعرفوه ويلحقوا به ويهرب الى مكة فينادون عليه بالمكبرات وعندما يصل جوار الكعبة يجهش بالبكاء وتتسارع الاحداث حينئذ..فأين انت الان تعيش ولماذا لا تذهب الى مكة وان قررت الذهاب هل سيسمحوا لك بالدخول الى مكة والى جوار الكعبة؟

6.المهدي يجتمع له كبار العلماء ويبحثون عنه من معرفتهم بعلاماته فلماذا لا يجتمع لك العلماء ولماذا لا يشكون بك ولو للحظة بأنك المهدي؟

7.آسف على السؤال ولكنه ضروري..هل تعرضت لحادث في حياتك واثر في شخصيتك؟

8.هل يوجد لديك من صغرك حب الوصول الى القمة او القيادة؟

9.هل عشت منذ صغرك في أجواء عائلية صعبة ان كان من الناحية المادية او الاجتماعية او اي ناحية اخرى؟

10.المهدي عند بيعته يرفض المبايعة لاول وهلة ثم يقبلها بعد اصرار الناس وتحت الاكراه..فماذا تفسر جمعك للناس في هذا المنتدى ومحاولتك بالوصول الى قيادة الامة؟

اتمنى ان تجاوبني على هذه الاسئلة الاولية ثم نكمل الحوار..
وعذرا ان اطنبت في الحديث ولكني اريد الوصول الى الحقيقة ونور الهدى..
محمد..,


عبد النعيم الاعظم2 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخى الكريم الرسالة الاولى او كما سميت نفسك .

ان كل ما يجول فى خاطرك من اسئلة يا اخى قد بينها الامام حفظة الله جميعا واكثر من ذلك بكثير وسوف تجدها فى بيانات الامام فاغترف من نور الحق وبادر .

فعلى سبيل المثال لو اجابك الامام حفظة الله او اقتبست لك ردود عن اسئلتك فهل ستكتفى لا سيجول بخاطرك اسئلة اخرى وتطرحها وهكذا ولكن هناك من بيانات الامام ما هو اعظم واكبر من تخيلات الجميع فانا ناصح لك امين ان تبادر بقراءة بيانات الامام فستجد اسئلة واجابات ما خطرت على قلبك .

واسال الله ان يريك الحق حقا فتتبعة وان يريك الباطل باطلا فتجتنبة .


The one message
اهلا اخي
قلت لك ان كانت هنالك اجوبة فضع لي رابط يشرح عن السؤال وجوابه
لاني اريد اجوبة مختصرة..فهي تكفيني في فهم الامور المنطقية
وحبذا لو اجد اجوبة مختصرة على اسئلتي..
مشكورين



عبد النعيم الاعظم2
اخى الكريم قام اخى الكريم قوم يحبهم ويحبونة بوضع اسئلة ومن ثم قام باقتباس الجواب من بيانات الامام



http://www.smartvisions.eu./showthread.php?t=2021


متمنى ان تجد فيها اكثر الذى تبحث عنة


The one message
شكرا لك ولكن لا توجد اجابات على اسئلتي للاسف

مكتوب فقط ان عمره الان 41 تقريبا وانه يماني ومكتوب شرح" اسمه اسمي" بطريقة غير صحيحة
ومكتوب عن رؤيا شاهدها لم اعلم انها الاولى تماما او لا..مكتوب عن تطابق علامات المهدي معه اما في الواقع فهي مخالفة تماما

تحدث عن الغيبة والغيبة ليست من ضمن الاحاديث الصحيحة!!!
كذلك تابوت السكينة ليس فيه احاديث صحيحة مرتبطة بالمهدي!
حدد موعد قدوم الكوكب ولم يأت الى الآن!
قال ان الدابة هي عيسى بن مريم وان اخطأ فان الله سيحاسبه على كلامه هذا!!
فهل صعب على رسول اوتي جوامع الكلم ان يقول عيسى بن مريم بدل الدابة؟! ولماذا كلمة دابة بالتحديد؟
ولماذا يختم المسيح ان كان هو الدابة على جباه الناس بأن هذا مؤمن وذاك كافر؟
ولماذا قال الرسول انه لاتقوم القيامة حتى ...كذا كذا ومن ضمنهم خروج الدابة ونزول عيسى بن مريم..فاذا كانت الدابة هي نفسها المسيح فلماذا جمع الاثنين في جملة الاشراط؟
واخيرا الدابة تخرج ضحى بطلوع الشمس من مغربها اما المسيح عيسى فينزل نزولا قبل ذلك(لان باب التوبة يقفل عند طلوع الشمس من مغربها)!
اما يأجوج ومأجوج فما هم الا قبيلتين بدائيتين وتفرع منهم اهل الصين وروسيا ويهود الخزر الساكنين اسرائيل وغيرهم...وليسوا كائنات غريبة..هذا لم ينص عليه اي حديث صحيح!
وقصة منافذ الاقطاب مختلقة فقد قرأتها قبل مدة طويلة وتبين لي انها كذبة او بالادق غلطة تصويرية!
ثم ان اخناتون(ذو القرنين) ساوى بين صدفين...والصدفين رؤوس الجبال فاذا كانت جبال جليدية ستذوب حتما عند درجة الحرارة العالية..وكيف بنى ردما واحدا بوجود منفذ شمالي وجنوبي؟
بالنسبة للمسيح عيسى عليه السلام..لا توجد احاديث صحيحة تنص على وجوده ضمن اهل الكهف!
الاية تقول "اني متوفيك" اي آخذك كاملا...اعني انه ارتفع جسدا وروحا=نفسا
ومن اشراط الساعة نزول عيسى وليس خروجه من الارض او من اي مكان...!
واذا افترضت ان الدجال هو ابليس فكيف صلب ومات؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف اوفق بين نظرية الجسد بلا روح الذي علق على خشبة وبين صلب الدجال (ابليس) ؟! هل صلب ابليس بناسوته ام بماذا؟ وماذا حدث بعد الصلب؟
وكيف اوفق بين هذا وحديث تميم الداري-الجساسة ؟ وبين خروج ابليس عند فتح قسطنطينية وقوله ان الدجال خرج وهو لم يخرج..وعند عودتهم يجدون الدجال قد خرج فعلا؟!
اما تطابق صفات المهدي مع الامام فهي ليست كذلك
لان انف المهدي اقنى=اقصر من الطويل بقليل وغير كبير وارنبته قائمة الزاوية واعلى انفه حدبة صغيرة
وجبهته واسعة عريضة وهي اكثر شيء يبرز في وجهه كأنها الزجاجة البراقة وشعره خفيف عند زاويتي الجبهة ولا ينزل الى الجبهة بتاتا
اما الشامة فهي من احاديث شيعية كذلك ضرب الفخذ كذلك جسمه الاسرائيلي كلها وصف للعسكري!
اتعرف كيف يعرفون انه المهدي؟؟؟؟ من جبهته البارزة...ان رايته من بعيد تعرفه
والمهدي لا شك فيه ان ظهر!
لكن لا ارى العلماء يلتفتون الى الامام ابدا..فكيف سيجتمعون في يوم واحد 313 دون ميعاد؟
اتمنى الاجابة على اسئلتي السابقة فلم اجد جوابا يذكر ومقنع!

*ملاحظة:اخي الفرق بين دين الاسلام وباقي الاديان هو دخوله كيان الانسان بالعقل والقلب

oceanmen
________________________________________
(بسم الله الرحمن الرحيم)

من المهدي المنتظر الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والقُرآن العظيم ((الإمام ناصر محمد اليماني)) إلى جميع عُلماء المذاهب الإسلامية على مختلف فرقهم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثم أما(بعد)

يامعشر عُلماء الأمة أنا المهدي المنتظر أدعوكم إلى الحوار الفصل وماهو بالهزل شرط أن نحتكم إلى القرآن العظيم الذي جعله الله المرجع الحق لما تنازعتم فيه من سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولسوف أقدم لكم البرهان بأن الله أمركم أن تجعلوا القرآن هو المرجع الأساسي فيما اختلف فيه عُلماء الحديث فإن استطاع ناصر اليماني أن يُلجمكم بالحق بأن القرآن هو المرجع لصحة الأحاديث النبوية فسوف أغلبكم بالحق من القرآن الذكر المحفوظ من التحريف ليكون هو المرجع لما اختلفتم فيه .. ويامعشر عُلماء الأمة لقد أخبركم الله بأن هُناك طائفة من المُسلمين ظاهر الأمر من عُلماء اليهود من صحابة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ظاهر الأمر وهم يبطنون المكر ضد الله ورسوله اتخذوا إيمانهم جُنة ليصدوا عن سبيل الله فيكونوا من روات الحديث وأنزل الله سورة بإسمهم (المنافقون) وقال الله تعالى (إِذَا جَاءكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُوا فَطُبِعَ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لَا يَفْقَهُونَ وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ )صدق الله العظيم

ويامعشر عُلماء الأمة تدبروا قوله تعالى( اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ) ولسوف أبرهن لكم بأن تلك الطائفة قد افترت بأحاديث غير التي يقولها محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ..
وقال الله تعالى (( من يطع الرسول فقد أطاع الله ومن تولى فما أرسلناك عليهم حفيظا" ﴿80﴾ ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيّت طائفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا" ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا" كثيرا" ﴿82﴾ وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا" ﴿83﴾) صدق الله العظيم

(وإلى البيان الحق) : (من يطع الرسول فقد أطاع الله ومن تولى فما أرسلناك عليهم حفيظا" ) صدق الله العظيم

وذلك أمر من الله إلى المُسلمين أن يطيعوا محمد رسول الله فيتبعوا ما أمرهم به ويجتنبوا مانهاهم عنه تصديقا" لقوله تعالى (ماآتاكم الرسول فخذوه ومانهاكم عنه فانتهوا) صدق الله العظيم

وأما البيان لقوله (ومن تولى فما أرسلناك عليهم حفيظا" ) وذلكم الذين تولوا وكفروا بمحمد رسول الله فأنكروا أنه مرسل من الله ذلكم هم الكفار ظاهر الأمر وباطنه .. وأما البيان لقوله تعالى( ويقولون طاعة ) وهم المُسلمون الذين قالوا نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أن محمدا" رسول الله فيحضرون مجلسه للإستماع إلى الأحاديث النبوية التي جاءت لتزيد القرآن توضيحا" وبيانا" تصديقا" لقول الله تعالى (وأنزلنا إليك الذكر لتبين للناس ما أنزل إليهم) صدق الله العظيم

وأما البيان الحق لقوله تعالى (ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيّت طائفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا" ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا" كثيرا" ﴿82﴾ وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا" ﴿83﴾) صدق الله العظيم

وهذا القول موجه للمسلمين وليس للكافرين بل للمسلمين الذين يقولون طاعة أي أنهم شهدوا لله بالوحدانية ولمحمد بالرسالة لذلك يقولون طاعة أي أنهم يريدون أن يطيعوا الله بإطاعة رسوله ولكن طائفة من المسلمين وهم من علماء اليهود إذا خرجوا من مجلس الحديث بيتوا أحاديث عن رسول الله ولم يقولها ليصدوا عن سبيل الله وقال الله تعالى ((ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول )) وبرغم أن الله أخبر رسوله بمكرهم ولكن الله أمر رسوله أن يعرض عنهم فلا يطردهم وذلك ليتبين من الذين سوف يستمسكون بكتاب الله وسنة رسوله الحق من الذين يستمسكون بما خالف كتاب الله وسنة رسوله الحق من المسلمين لذلك لم يأمر الله رسوله بطردهم لذلك استمر مكرهم .. وقال الله تعالى (فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا" ) ومن ثم صدر أمر الله إلى عُلماء الأمة فعلمهم بالطريقة التي يستطيعون أن يكشفوا الأحاديث التي لم يقولها محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وقال الله تعالى (ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا" ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا" كثيرا" ) صدق الله العظيم

بمعنى أن العلماء يسندون الأحاديث الواردة عن رسول الله والتي تمثل أوامره للمسلمين فيسندوها إلى القرآن فإذا وجدوا فيه إختلافا" كثيرا" بينه وبين أحاديث واردة عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم فإن تلك الأحاديث من عند غير الله من شياطين البشر من المسلمين ظاهر الأمر وهم من علماء اليهود الذين إذا لقوا الذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزئون .. وأما البيان لقوله تعالى (وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ) ويقصد عُلماء المسلمين إذا جاءهم حديث عن رسول الله وذلك هو الأمن لمن أطاع الله ورسوله ) وأماقوله (أو الخوف أذاعوا به ) وذلك من عند غير الله ، وأما قوله أذاعوا به وهم علماء المسلمين يختلفون فيما بينهم فطائفة تقول إنه حديث مفترى مخالف للحديث الفلاني وأخرى تقول بل هذا هو الحديث الحق وما خالفه فهو باطل وليس عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .. وأما البيان لقوله (ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا" ) بمعنى أن يردوه إلى محمد رسول الله إن لم يزل موجودا" وإلى أولي الأمر منهم إذا لم يكن موجودا" ليحكم بينهم فيردوه إلى أولي الأمر منهم وهم أهل الذكر الذين يزيدهم الله بسطة في العلم بالبيان الحق للقرآن الكريم) لعلمه الذين يستنبطونه منهم أي لعلم هذا الحديث هل هو مفترى عن رسوله الله فيستنبط الحكم من القرآن وهي الآية التي تأتي تخالف هذا الحديث ومن ثم يعلمون أنه مُفترى عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم نظرا" لتخالف هذا الحديث مع آية أو عدة آيات في القرآن العظيم وأما البيان لقوله تعالى(ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا" ) ويقصد المسلمين بأن لولا فضل الله عليهم ورحمته بالمهدي المنتظر لاتبعتم يامعشر المسلمين المسيح الدجال إلا قليلا" .. وذلك لأن الشيطان هو نفسه المسيح الدجال يريد أن يقول أنه المسيح عيسى بن مريم ويقول أنه الله وما كان لابن مريم أن يقول ذلك بل هو كذاب لذلك يسمى المسيح الكذاب كما بينا لكم من قبل.. ولكنكم يامعشر عُلماء الأمة ظننتم بأن الله يخاطب الكفار في قوله تعالى (( أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا" كثيرا" )) فظننتم أنه يخاطب الكفار بهذا القرآن العظيم بأن لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه إختلافا" كثيرا" ونظرا" لفهمكم الخاطئ لم تعلموا بأن القرآن هو المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث ولذلك استطاع طائفة المنافقون أن يضلوكم عن الصراط المستقيم ولو تدبرتم الآية حق تدبرها لوجدتم أنه حقا" لا يخاطب الكفار بقوله ( أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا" كثيرا" ) وأنه يخاطب المسلمين المؤمنين بالقرآن العظيم الذين يقولون طاعة لله ولرسوله وليس الذين كفروا .. فتدبروا الآية جيدا" كما أمركم الله .. ( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا" ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا" كثيرا" ﴿82﴾ وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا" ﴿83﴾) صدق الله العظيم

فكيف تظنون أنه يخاطب بهذه الآية الكفار ألم يقل فيها (( ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا" ﴿83﴾) صدق الله العظيم

فهل ترونه يخاطب الكفار أم المسلمين ما لكم كيف تحكمون !! ولربما يود أحد المتابعين لبياناتي أن يقاطعني فيقول يا ناصر اليماني ما خطبك تردد بيان هذه الآيات كثيرا" ؟ ومن ثم نرد عليه فأقول أخي الكريم إنه إذا لم أقنع علماء المسلمين أن القرآن هو المرجع لما اختلف فيه علماء الحديث فكيف أستطيع الدفاع عن سنة رسول الله الحق صلى الله عليه وآله وسلم وذلك لأن سنة محمد رسول الله لم يعدكم الله بحفظها من التحريف والتزييف بل وعدكم بحفظ القرآن العظيم ليكون المرجع لسنة رسول الله فيما خالف من الأحاديث القرآن فاعلموا أنه حديث مفترى ولم ينزل الله به من سلطان وأما الأحاديث الحق فسوف تجدوها متشابهة مع ما أنزل الله في القرآن العظيم تصديقا" لحديث رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ((ماتشابه مع القرآن فهو مني )) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

وأما أحاديث الحكمة عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فخذوا بها أجمعين ما دامت لا تخالف القرآن في شيء حتى ولو لم يكن لها برهان في القرآن فخذوا بها ما دام أنها لا تخالفه في شيء فلا أنهاكم عنها كمثل حديث السواك وغيره من أحاديث الحكمة عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وخذوا منها ما اطمأنت إليها قلوبكم وتقبلها عقولكم وذلك لأن الله يُعلم رُسله وأنبياءه الكتاب والحكمة فما خطبكم يامعشر عُلماء المسلمين من الذين أظهرهم الله على أمري لا تكادون أن تفقهوا البيان الحق وقد فصلناه تفصيلا" ومنهم من يظن بأني أجعل سنة محمد رسول الله وراء ظهري وأستمسك بالقرآن وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين بل أستمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وآله وسلم وإنما أكفر بالأحاديث التي جاءت مخالفة لما أنزل الله في القرآن العظيم جملة وتفصيلا" فعلمت بأن تلك الأحاديث من عند غير الله ورسوله وذلك لأني المهدي المنتظر أشهد أن القرآن من عند الله وكذلك السنة من عند الله وما ينطق عن الهوى عليه الصلاة والسلام بل بالبيان للقرآن بالأحاديث النبوية فاتبعوني أهدكم صراطاً_____________مُستقيما" واتقوا الله فأنا المهدي المنتظر أدعوكم إلى الحوار من شهر محرم 1426 للهجرة إلى حين صدور هذا البيان والذي طالما كررته كثيرا" لعلكم تتقون فتؤمنون أن القرآن هو المرجع لما اختلفتم فيه من السنة ولبثت فيكم ثلاث سنوات إلا قليلا" وأنا أدعوكم إلى الحوار إلى حد الساعة لصدور خطابنا هذا وكأني لم أكن شيئا" مذكورا" بينكم وكثير من الذين اطلعوا على أمري يعرضون عنه ويقولون كيف نقبل مهدي منتظر عن طريق الإنترنت ؟ وذلك لأنهم قوم لا يفقهون بل يريدون تحريم الإنترنت نعمة من الله كبرى فلا تكون لصالح نشر الدين والبشرى ويريدونها أن تكون حصريا" لصالح الطاغوت وأوليائه لنشر السوء والفحشاء والمنكر فتنة للمؤمنين فيجعلون نعمة الله الإنترنت نقمة كما يعلمون وتالله ما اخترت وسيلة الإنترنت عن أمري بل تلقيت ذلك أمرا" من الله عن طريق الرؤيا أفلا يعقلون !!

ويامعشر عُلماء المسلمين لربما تدرك الشمس القمر مرة أخرى في هلال شهر ذي الحجة 1428 إذا شاء الله فترون الهلال بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين وليس ذلك حكم بأنها سوف تدركه بلا شك أو ريب ولكن ما أريد قوله لإن أراد الله أن تدركه فتشاهدون الهلال بعد غروب شمس الإثنين ليلة الأحد لعلكم تتقون فهل سوف تعترفون بأنها حق أدركت الشمس القمر والناس في غفلة معرضون أم أنكم سوف تستمرون في صمتكم مذبذبين لا مني ولا ضدي ولكني سوف أحملكم المسؤولية بين يدي الله وذلك لأن عامة المسلمين قد أنظروا إيمانهم بأمري حتى يعترف بشأني علماء المسلمين وقد أوشك كوكب العذاب أن يظهر لكم بضوئه الباهت ثم يعكس دوران الأرض فتطلع الشمس من مغربها وأنتم لا تزالون في ريبكم تترددون في شأن الإمام ناصر محمد اليماني ولاتزال عجلة الحياة مستمرة وإنما طلوع الشمس من مغربها هي شرط من أشراط الساعة الكبرى ولكنها سوف تطلع من مغربها بسبب كوكب العذاب ولن ينفع الإيمان حينها للذين لم يؤمنوا بعد أو المؤمنين الذين لم يكسبوا في إيمانهم خيرا" وهم لا يصلون ولا يزكون ولم يطيعوا الله ورسوله ويزعمون أنهم مؤمنون هيهات هيهات من أطاع الله ورسوله فله الأمن ومن عصى غوى وهوى .. ولو كان من المسلمين ولم يطع الله ورسوله فليس له الأمن من العذاب الأليم ولسوف يهلك الله أشر هذه الأمة من الشياطين ويعذب مادون ذلك عذابا" عظيما" عقيما" أليما" حتى يعلموا أن الله حق والقرآن حق والمهدي المنتظر حق فيهتدون ..

اللهم قد بلغت اللهم فاشهد ومن أراد له الله المن لمن يشاء فأظهره الله على خطابنا هذا وبلغه للعلماء إلى من استطاع من علماء الأمة ومفتيي الديار الإسلامية فأنا المهدي المنتظر كفيل على الله ليصرف عنه العذاب الأليم ويكون من الآمنين ومن من الله عليه بالعثور على خطابنا هذا ولم يُبلغه فيراه أمرا" هينا" أو ضلالا" فسوف يحكم الله بيني وبينه بالحق وهو أسرع الحاسبين فبأي حديث بعده تؤمنون أم إنكم تنتظرون مهديا" منتظرا" يأتيكم بكتاب جديد وأنتم تعلمون أن محمد رسول الله هو خاتم الأنبياء والمرسلين فما لكم كيف تحكمون !! وبعض من الجاهلين يجعل الله فتنته في أخطائي اللغوية فتفتنه عن التدبر والتفكر إذ كيف يستطيع أن يأتي ناصر اليماني بهذه البيانات مع أن العلماء يفوقونه في الإملاء والتجويد والغنة والقلقلة وذلك مبلغهم من العلم إلا قليلا" ..

أخوكم عبد النعيم الأعظم المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني
وقد جعل الله صفاتي في أسمائي لتكون خبري وعنوان أمري ولم يجعلني الله نبيا" ولا رسولا" أفلا تعقلون



أنا المهدي المنتظر لا كذب ياطالب العلم ويامعشر عُلماء الأمة
________________________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)

إلى أخي الكريم طالب العلم وكذلك إلى جميع عُلماء المُسلمين من الذين اطلعوا على بيان القرآن الحق في الإنترنت العالمية أو تسلمت لهم نسخ منه إتقوا الله وجميع المُسلمين في ذمتكم لإن صدقتم صدقوا ولإن كذبتم كذبوا فإن كنتم تروني على الحق فلا تصمتوا والساكت عن الحق شيطان أخرس وإن كنتم تروني على ضلال مُبين فكذلك لا ينبغي لكم الصموت حتى لا يضل المدعو ناصر اليماني المسلمين إن كنتم تروني على ضلال مُبين فذودوا عن حياض الدين إن كنتم صادقين ولكن للأسف إني أرى بعض عُلماء المُسلمين يحاورني فيجادلني في الدين حتى إذا غلبته بالحق انسحب ولم يعترف بشأني بعد ما تبين له أن الله حقا" زادني على جميع عُلماء الأمة بسطة في علم الكتاب القرآن العظيم .. وأنا المهدي المنتظر الحق أكرر فأقول إني لم أقل بأني المهدي المنتظر من ذات نفسي بل أفتاني في ذلك جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولكن محمد رسول الله يعلم بأن الرؤيا لا يبنى عليها حكم شرعي ولذلك جعل بإذن الله برهان التصديق للرؤيا أنه ما جادلني أحد من علماء الأمة من القرآن العظيم إلا غلبته بالحق فإن رأيتم يامعشر المُسلمين بأنه حقا" لا ترون عالما" يجادلني من القرآن
إلا غلبته بالحق فقد تبين لجاهلكم وعالمكم التصديق للرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي في الحوار فلا ينبغي لكم أن تصمتوا عن الحق وتلك حجة لله عليكم أن يُصدق الله الرؤيا بالحق .. وإلى متى الصمت عن الحق ؟ !!

ويامعشر المسلمين كونوا شُهداء بالحق بيني وبين عُلمائكم فإن رأيتموهم غلبوني بعلم وسُلطان مُنير فقد كفوا المسلمين شري حتى لا أضل الأمة وإن رأيتم بأن الله قد جعلني المُهيمن عليهم بسلطان العلم من القرآن العظيم فقد تبين لكم أني حقا" المهدي المنتظر .. وأنا المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني أفتي بما يلي:

أولا"- في شأن عقيدتكم في عذاب القبر أنه في حُفرة الجسد فأنكر ذلك جُملة وتفصيلا" ولم ينزل الله في ذلك من سُلطان في القرآن العظيم بل ينفيه القرآن ويؤكد العذاب من بعد الموت للمجرمين منكم على الروح في النار من دون الجسد في الحياة البرزخية إلى يوم يبعثون ..

ثانياً - في شأن عقيدتكم في صحة الروايات لفتنة المسيح الدجال بأن الله يؤيده بالمعجزات فيقول يا سماء أمطري فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت ويحيي الموتي فيفلق الرُجل إلى نصفين فيمر بين الفلقتين ومن ثم يبعثه حيا" بمعنى أنه يحيي الموتى كما تزعمون ولكني أنكر ذلك جُملة وتفصيلا" بأن الله لا يؤيد بآيات المعجزات للتصديق لأهل الباطل وكأنه يريد لعباده الكفر بل يؤيد بآيات المعجزات للتصديق لدعوة الحق ولكني أفتي في فتنة المسيح الدجال أنها جنة ونار ليس إلا .. فأما النار فيستطيع أن يوقدها أحدكم وأما الجنة فهي جنة الله في الأرض توجد في باطن أرضكم من تحت الثرى في أرض الريحان والأنام في الأرض المفروشة بالخضرة مستوية التضاريس مهدها الله ونعم الماهدون وقد بيناها من القرآن العظيم وفصلناها تفصيلا" وهي أرض المشرقين فتشرق عليها الشمس من جهتين متقابلتين و ربها الله وليس المسيح الدجال تصديقا" لقول الله تعالى (رب المشرقين ورب المغربين) وتصديق لقوله تعالى ( الرحمن على العرش استوى له ما في السماوات وما في الأرض وما بينهما وما تحت الثرى) صدق الله العظيم

وقد أمرناكم بالتطبيق للتصديق فتجدون البيان الحق حقا" على الواقع الحقيقي ..

وثالثا"- في شأن حد من الحدود الشرعية في رجم الزاني أو الزانية المتزوجين بأن الله لم يأمركم بذلك بل حدهم مائة جلدة للزاني والزانية الأحرار وخمسين جلدة للعبد والأمة سواء كانوا مُتزوجين أم عازبين وأثبتنا ذلك من القرآن العظيم وفصلناه تفصيلا" لأولي الألباب منكم ..

ورابعاً - في شأن عقيدتكم في البعث فأكثركم يظنه ليس إلا بعثا" واحدا" فنقول بل يوجد في الكتاب بعث في هذه الدنيا فيرجع إليكم جميع الذين يفترون على الله الكذب وهم يعلمون ولكن المسيح الدجال سوف يستغل هذا البعث المحدود لبعض الأموات فيقول هذا يوم الخلود وأنه الله وأن لديه جنة ونار ويقول أنه المسيح عيسى بن مريم وأنه الله رب العالمين وما كان لابن مريم أن يقول ذلك بل هو كذاب ولذلك يُسمى المسيح الكذاب بمعنى أنه ليس المسيح عيسى بن مريم الحق والدليل على أنه ليس المسيح عيسى بن مريم هو أنه يقول أنه الله وما كان لابن مريم أن يقول ذلك بل سوف يقول لكم كما قال لبني إسرائيل من قبل وهو في المهد صبيا" (قال إني عبد الله ) ..

خامساً- أكفر بعقيدتكم نتيجة الحديث الباطل أن سورة الإخلاص تعدل ثُلث القرآن وذلك مكر يهودي لكي يكون الله ثالث ثلاثه وأن الله ثلث الكتاب والمسيح ثُلث ومريم الثلث الباقي من الكتاب فكيف تعتقدون أن ذلك الحديث عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فكيف يجعل سورة الإخلاص الخاصة بوصف ذات الرب سبحانه تعدل ثلث القرآن فهل تعلمون ما يريد المفترون على الله ورسوله من ذلك الحديث المُفترى وذلك لكي يكون تصديقا" لعقيدة الباطل بأن الله لا يعدل إلا ثلث الكتاب وثلث المسيح عيسى بن مريم وأمه الثلث الآخر بل إنكم بربكم تعدلون وأنتم لا تعلمون يامعشر المُسلمين أم إنكم لا تفقهون ما جاء في سورة الإخلاص التي يقول الله فيها أنه الأحد لا إله إلا هو الصمد وأنه لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا" أحد .. إذا" الآية تتكلم عن ذات الله سبحانه فكيف تجعلون الله ثُلث القرآن أفلا تعقلون !! ولربما يود أحدكم أن يقاطعني فيقول إنما يقصد الأجر فنقول إنما ذلك تمويه من المفترين بل الأجر في قراءة القرآن هو كما علمكم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بأن لقارئ القرآن بكل حرف حسنة ولا أقول (الم)حرف بل ألف حرف و اللام حرف والميم حرف) وكذلك يريد المنافقون أن لا تتدبروا القرآن فيقول ما دام سورة الإخلاص تعدل ثلث القرآن فسوف أقرأها ثلاث مرات في اليوم وكأني ختمت القرآن في يوم ومن ثم يتولى عن التدبر في آيات القرآن العظيم ويكتفي بقراءة سورة الإخلاص ثلاث مرات في اليوم وكأنه قرأ القرآن كُله فلا داعي أن يتعب نفسه في قراءة القرآن !! ولكن ناصر اليماني يفتيكم في سورة الإخلاص أنها حقيقة جميع ما يدعو إليه هذا القرآن العظيم وتهدي إلى صراط العزيز الحميد الذي عرف لكم صفات ذاته سبحانه في سورة الإخلاص أنه الأحد الصمد وأنه لم يلد ولم يولد وأنه لم يكن له كفوا" أحد وجميع ما جاء في القرآن العظيم وفي جميع الكتب السماوية تدعو إلى التصديق بما جاء في سورة الإخلاص وباقي القرآن تجدونه يجادل عن حقيقة سورة الإخلاص ويدعوكم إلى توحيد ربكم بأنه الأحد لا إله إلا هو ولا ثاني له لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا" أحد .. وذلك هو كُل ما جاء به القرآن العظيم وكذلك جميع الكتب السماوية من قبله وقال الله تعالى ( وما أرسلنا من قبلك من رسول إلا نوحي إليه أنه لا إله إلا أنا فاعبدون ) صدق الله العظيم

فكيف تجعلون ذلك ثلث القرآن أفلا تعقلون بل جميع ماجاء في القرآن يدعو إلى حقيقة القول الثقيل لا إله إلا الله الأحد ، ولا أعلم بشيء يزن هذا القول الثقيل حتى لو جُعلت السماوات والأرض وما بينهما في كفة وكلمة التوحيد في كفة لرجحت كلمة لا إله إلا الله الأحد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا" أحد .. فكيف يفتنونكم عن عقيدتكم يامعشر عُلماء الأمة فتجعلون ذلك يعدل ثُلث القرآن أفلا تتقون !!

سادساً- أنفي عقيدتكم الباطل بأن الصراط المُستقيم يؤدي إلى نار جهنم ولربما يود أحد علماء الأمة أو عامة المسلمين أن يقول ومن ذا الذي يقول أن الصراط المُستقيم يؤدي إلى نار جهنم فنقول عقيدة الباطل المدسوسة والتي جعلت صراط الحق وصراط الباطل طريق واحدة تمر على نار جهنم فيسقط أهل النار في النار ويمضي أصحاب الجنة على الصراط فوق جهنم ثم يدخلون إلى الجنة .. ولربما يود أحدكم يامعشر عُلماء الأمة أن يقاطعني فيقول بل الصراط المستقيم أحد من السيف وأرهف من الشعرة قاله الرسول عليه الصلاة والسلام وأنه يمر فوق النار فيسقُط أصحاب النار ومن ثم يأتيني بالآيات المُتشابهات مع روايات الفتنة في ظاهرهن ولا يزالن بحاجة إلى التأويل فيقول : أم لم تقرأ ياناصر اليماني قول الله تعالى (((وإن الذين لا يؤمنون بالآخرة عن الصراط لناكبون))) وكذلك ألم تقرأ يا ناصر اليماني قوله تعالى{ وَإِن مِّنكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَّقْضِيًّا (71) ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوا وَّنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا} صدق الله العظيم

ومن ثم يُرد المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني فأقول لكم يامعشر عُلماء الأمة إني لا أدعوكم إلى الإحتكام إلى الآيات المتشابهات مع أحاديث الفتنة بل أدعوكم إلى الإحتكام إلى الآيات المُحكمات الواضحات البينات واللاتي لم يجعلهن الله في أسف ناصر اليماني ولا جميع الراسخين في العلم لكي يأتوكم بتأويلهن بل جعلهن الله واضحات بينات لأنهن أم الكتاب لذلك جعلهن واضحات لعالمكم وجاهلكم لا يزوغ عنهن إلا هالك و حتما" الذين في قلوبهم زيغ عن الحق الواضح والبين فيهن فسوف يتبع الآيات المُتشابهات مع أحاديث وروايات الفتنة وينبذ الآيات المُحكمات الواضحات البينات وراء ظهره ويستمسك بالآيات المتشابهات مع الأحاديث الموضوعة وذلك لأنه يبتغي إثبات حديث الفتنة لأنه لا يريد إلا التمسك بالسنة فقط وإنما أعجبته آيات متشابهات في القرآن مع تلك الأحاديث برغم أنه يعلم أن تلك الآيات لا تزال بحاجة إلى التأويل فيزعم أن هذه الأحاديث جاءت تأويلا" لتلك الآيات فهو كذلك يريد تأويل المُتشابه من القرآن ولذلك قال الله تعالى(((هُوَ الّذي أنْزل عليكَ الكِتاب مِنْهُ آيات مُحْكَمات هُنَّ أُمّ الكِتاب وَأُخر مَتَشابهات فَأَمّا الّذينَ في قُلُوبِهِمْ زَيغٌ فَيَتَّبِعُونَ ما تَشابَهَ مِنْهُ ابْتِغاءَ الفِتْنَة وَابْتِغاءَتَأْويلِهِ وَما يَعْلَمُ تَأْويلهُ إِلاّاللّه وَالرّاسِخُونَ فِي العِلْمِ يَقُولُونَ آمّنا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبّنا وَما يَذَّكّرُ إِلاّأُولوا الأَلباب))) صدق الله العظيم

وإذا تدبرتم هذه الآية التي تحذركم من إتباع الآيات المتشابهة مع أحاديث الفتنة برغم أن هذه الأحاديث تُخالف الآيات المحكمات في القرآن في نفس الموضوع فسوف تجدون بأن الله يقول إن الذين يتبعون المتشابه إنما يبتغون الفتنة فهل تظنون بأن هذا العالم الذي اتبع المتشابه أنه يريد الفتنة للأمة كلا ثم كلا ولو كان يريد الفتنة للأمة لما قال الله عنه بأنه يريد كذلك تأويل القرآن بالحق في قوله تعالى ( ابْتِغاءَ الفِتْنَة وَابْتِغاءَتَأْويلِهِ ) إذا" ماهو المقصود من هذه الآية التي تتكلم عن بعض العلماء بأنهم يبتغون الفتنة وكذلك يبتغون تأويل القرآن ؟؟ وسوف نفتيكم بالحق إن هؤلاء من العلماء المجتهدين يريدون تأويل القرآن المتشابه مع هذه الأحاديث الذين هم متمسكون بها فيظنون بأنها جاءت لتأويل هذه الآيات المتشابهات مع أحاديث الفتنة غير أنهم لا يعلمون أنها فتنة موضوعة من قبل شياطين البشر من اليهود بل يظنوها عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وما أريد قوله لكم يا إخواني عُلماء المُسلمين هو لماذا لا تتركون تأويل المُتشابه والذي لا يعلم بتأويله إلا الله وحده ويُعلمه للراسخين في العلم ومن ثم تتمسكون بالآيات المُحكمات الواضحات البينات والتي جعلهن الله أم الكتاب في تصحيح عقيدة المسلم ولا يزيغ عنهن إلا هالك فإذا رجعتم إلى المحكمات في شأن الصراط المُستقيم فسوف تجدون في الكتاب أن الصراط المستقيم هو صراط العزيز الحميد يؤدي بمن سلكه إلى النعيم وليس إلى الجحيم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون ومن مات وهو سالك نجد الصراط المستقيم دخل الجنة لأن نجد الصراط المُستقيم يؤدي إلى جنة النعيم وليس الناس يسلكون الصراط المستقيم في الآخرة كلا ثم كلا ، فلا يوجد هناك عمل بلا حساب ، بل السلوك في الصراط المُستقيم هو في الدُنيا حتى يأتيه الموت وهو على صراط العزيز الحميد ومن ثم يدخله هذا الصراط إلى الجنة وإنما الصراط المُستقيم معنوي عقائدي درب القلوب المُبصرة فمن أراد صراط العزيز الحميد فليعمل عملا" صالحا" ولا يشرك في عبادة ربه أحدا" وذلك نجد الصالحين وأما النجد الآخر فهو سبيل الطاغوت ويؤدي إلى نار جهنم فإذا مات وهو في سبيل الغي والضلال دخل النار ولم يجعل الله صراط الأخيار وصراط الكفار صراطا" واحدة تؤدي إلى نار جهنم ما لكم كيف تحكمون؟! بل هي نجدين في إتجاهين متعاكسين فنجدٌ تجدون من سلكه فاز برضوان الله وأما النجد الآخر فمن سلكه فقد نال غضب الله وأرضى عدوه الشيطان الرجيم وقال الله تعالى (( ألم نجعل لهُ عينيين*ولساناً وشَفتين *وهديناهُ النجدين)) فنجد الحق يؤدي إلى النعيم ونجد الطاغوت يدعو حزبه ليكونوا من أصحاب السعير .. وقال الله تعالى ((إنا هديناه السبيل إما شاكراً و إما كفوراً )) فإن سلك سبيل الحق فهو من الشاكرين لربهم وإن انقلب على عاقبيه وسلك الطريق المخالف للسبيل الحق فهو من الكافرين .. ويامعشر عُلماء الأمة لا أجد في الكتاب بأن السلوك في الصراط المستقيم يوجد في الآخرة على نار جهنم بل هو في الدُنيا وعجبي من أمركم أفلا ترون أنكم تقولون في اليوم عديد المرات في جميع الركعات : بسم الله الرحمن الرحيم (( الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين إهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين )) صدق الله العظيم

ولكنكم جعلتم بعقيدتكم صراط الحق والمعوج واحدة برغم أنكم تقولون غير صراط المغضوب عليهم بفاتحة الدُعاء (( إهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين )) وجميع الآيات عن الصراط في الكتاب تجدونه في الدُنيا صراطا" معنويا" عقائديا" يسلكه أصحاب القلوب المُبصرة وقال الله تعالى ((وهدوا إلى الطيب من القول وهدوا إلى صراط الحميد )) فكيف يؤدي الصراط المستقيم إلى نار جهنم ثم إلى الجنة أفلا تعقلون !! وهو طريق الأمن والأمام ويأتي صاحبه آمن يوم القيامة أفلا تتقون وقال الله تعالى (( وإنك لتهدي إلى صراط مستقيم )) وسلوكه في الدُنيا وليس في الآخرة وأما في الآخرة فصراط الجنة والنار ليس معنويا" بل طريق تؤدي إلى الجنة وطريق أخرى تؤدي إلى نار جهنم وقال الله تعالى (( احْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ (22) مِن دُونِ اللَّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَى صِرَاطِ الْجَحِيمِ )) صدق الله العظيم

ولا أظن هذه الآية تحتاج إلى التأويل نظرا" لأنها من المُحكمات الواضحات تُفيد بأن الطريق إلى النار غير الطريق إلى الجنة ولكنكم بعقيدتكم جعلتموها طريقا" واحدة تؤدي إلى نار جهنم وهي نفس الطريق إلى الجنة وإنما أهل النار يتساقطون من على الصراط إلى النار ولو كانت هذه العقيدة حقا" لما وجدتم هذه الآية في القرآن للتحديد بأن الطريق إلى النار غير الطريق إلى الجنة ولن أفسر هذه الآية فهي واضحة وكذلك توجد في القرآن العظيم من ضمن الآيات المُحكمات تقول أنه عندما يُساق أصحاب النار صوب النار بأنهم يفترقون إلى سبع جماعات زُمرا" متوجهين صوب أبواب جهنم السبعة فلكل باب منهم جزء مقسوم ، وكذلك يتوجه أصحاب الجنة إلى الجنة زُمرا" فهذه تخالف لما تعتقدون جملة وتفصيلا" بل إختلافا" كثيرا" وتنفي عقيدتكم بأن الناس يساقون أجمعين صوب نار جهنم ليسلكوا الصراط المُستقيم الممدود على نار جهنم فمنهم من يسقط من على الصراط في نار جهنم والآخرين يستمرون في سلوك الصراط المستقيم الممدود على نار جهنم حتى يدخلوا إلى الجنة ولكن الآيات المحكات لعقيدتكم لبلمرصاد وسوف تجدون الآيات المحكمات في هذا الشأن تخالف لعقيدة الباطل فانظروا إلى هذه الآية المحكمة والتي لم يجعلها الله بأسف ناصر محمد اليماني لكي يؤولها للأمة ولم يجعلها الله بأسف جميع الراسخين في العلم لتأويلها نظرا" لأنها واضحة وبينه ومُفصلة تفصيلا" من لدن عليم حكيم وقال الله تعالى (( وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَصَعِقَ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَمَنْ فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَنْ شَاءَ اللَّهُ ثُمَّ نُفِخَ فِيهِ أُخْرَى فَإِذَا هُمْ قِيَامٌ يَنْظُرُونَ * وَأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا وَوُضِعَ الْكِتَابُ وَجِيءَ بِالنَّبِيِّينَ وَالشُّهَدَاءِ وَقُضِيَ بَيْنَهُمْ بِالْحَقِّ وَهُمْ لا يُظْلَمُونَ * وَوُفِّيَتْ كُلُّ نَفْسٍ مَا عَمِلَتْ وَهُوَ أَعْلَمُ بِمَا يَفْعَلُونَ وسيق الذين كفروا إلى جهنم زمرا" حتى إذا جاءوها فُتحت أبوابها وقال لهم خزنتها ألم يأتكم رسل منكم يتلون عليكم آيات ربكم وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالوا بلى ولكن حقت كلمة العذاب على الكافرين. قيل ادخلوا أبواب جهنم خالدين فيها فبئس مثوى المتكبرين . وسيق الذين اتقوا ربهم إلى الجنة زمراً حتى إذا جاءوها وفتحت أبوابها وقال لهم خزنتها سلام عليكم طبتم فأدخلوها خالدين )صدق الله العظيم

فقد علمتم ياقوم من خلال هذه الآية المُحكمة والتي لا تحتاج إلى تأويل بأن أهل النار يُساقون صوب النار زُمراً فيتم تقسيمهم إلى سبع جماعات بعدد أبواب نار جهنم السبعة فلكل باب منهم جزء مقسوم (حتى إذا جاءوها فُتحت أبوابها وقال لهم خزنتها ألم يأتكم رسل منكم يتلون عليكم آيات ربكم وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالوا بلى ولكن حقت كلمة العذاب على الكافرين. قيل ادخلوا أبواب جهنم خالدين فيها فبئس مثوى المتكبرين) وكذلك أصحاب الجنة يساقون صوب الجنة زمرا" جماعات ولكن عقيدة الباطل الذي يعتقدها المسلمون بمكر من اليهود تقول أن الناس يساقون أجمعين صوب نار جهنم فيسلكون الصراط المُستقيم جميعا" على نار جهنم فأصحاب النار يسقطون أفلا ترون بأن بين هذه العقيدة المنكرة وبين الآيات المُحكمات البينات إختلافا" كثيرا" ولكنكم سوف تجدون هذه العقيدة المنكرة تتشابه مع ظاهر آيات أُخر لا تزال بحاجة إلى تأويل كمثال قول الله تعالى (( وإن منكم إلا واردها كان على ربك حتماً مقضيا. ثم ننجي الذين اتقوا ونذر الظالمين فيها جثيا”)) صدق الله العظيم

ومن ثم تجدون الحديث المُفترى المدسوس بخبث قد تشابه مع ظاهر هذه الآية وذلك لكي تظنوا بأن هذا الحديث جاء بيانا" لها عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإليكم الحديث المفترى والذي يشابه هذه الآية في ظاهرها : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ( يَرِد النَّاس النَّار ثُمَّ يَصْدُرُونَ مِنْهَا بِأَعْمَالِهِمْ فَمِنْهُمْ كَلَمْحِ الْبَصَر ثُمَّ كَالرِّيحِ ثُمَّ كَحُضْرِ الْفَرَس ثُمَّ كَالرَّاكِبِ الْمُجِدّ فِي رَحْله ثُمَّ كَشَدِّ الرَّجُل فِي مَشَيْته ) وكذب أعداء الله و ما كان لمحمد رسول الله أن ينطق بحديث يخالف القرآن المحكم البين في هذا الشأن أفلا تعقلون !!

ولكني المهدي المنتظر الحق حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحق أفتيكم في تأويل هذه الآية المُتشابهة مع حديث الفتنة المدسوس وأبين لكم حقيقة الورود في هذا الموضع وأفصله من القرآن تفصيلا" فأما الورود في هذا الموضع فلا يقصد به الدخول وإن ظننتم أنه الدخول فسوف تكون لكم الآيات المحكمات لعقيدة المنكر لبلمرصاد فتجدوها تنفي ذلك جملة وتفصيلا" ، إذا" ما هو الورد المقصود في هذه الآية وإليكم الفتوى إنه الوصول إلى الساحة لرؤية جهنم لمن يرى من الناس أجمعين بشكل عام يرونها أجمعين لكي يحمد الله أهل الجنة إذ نجاهم من هذه النار التي تلظى لا يصلاها إلا الأشقى ، وأما أصحابها فسوف ينزع الرُعب منها أفئدتهم ، نزاعة للشوى تدعو من أدبر وتولى ، فالورود إلى ساحة جهنم شامل للناس أجمعين ، فبرزت الجحيم لمن يرى بشكل عام تصديقا" لقول الله تعالى( لترون الجحيم. ثم لترونها عين اليقين) ومن ثم يتفرقون من بعد الحشر للناس أجمعين إلى ساحة جهنم ثم يتفرقون تصديقا" لقول الله تعالى ((وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ يَوْمَئِذٍ يَتَفَرَّقُونَ(14)فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَهُمْ فِي رَوْضَةٍ يُحْبَرُونَ(15) وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَلِقَاءِ الآخِرَةِ فَأُوْلَئِكَ فِي الْعَذَابِ مُحْضَرُونَ(16)}صدق الله العظيم

إذا" الورود المقصود في هذه الآية مثله كمثل ورود موسى عليه الصلاة والسلام إلى ماء مدين ولكنكم تعلمون أنه لم يدخل إلى ماء مدين بل ورد إليه أي وصل إلى ساحة بئر مدين وقال الله تعالى { ولما ورد ماء مدين وجد عليه أمة من الناس يسقون ووجد من دونهم امرأتين تذودان قال ما خطبكما قالتا لا نسقي حتى يصدر الرعاء وأبونا شيخ كبير } صدق الله العظيم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة كشف اكاذيب اليماني   الإثنين يناير 31, 2011 5:35 am

وليس هذا قياس بل لفهم أنواع الورود في القرآن العظيم .. ويامعشر عُلماء الأمة الإسلامية أقسم لكم بالله العلي العظيم البر الرحيم لإن آمنتم بالقرآن العظيم أن نحتكم إلى آياته المحكمات الواضحات البينات لألجمنكم بالحق إلجاما" وأخرس ألسنة الممترين بالباطل وأغربل جميع الأحاديث النبوية في سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فأدافع عن سنة جدي بكل ما آتاني الله من العلم فأجعلها مع القرآن العظيم فوق رأسي وأجعل الأحاديث المُفتراة تحت قدمي فأفركها بنعلي فإن كنتم تروني على ضلال فاغلبوني بعلم وسلطان هو أهدى من سلطاني إن كنتم صادقين .. وإن كنتم تروني على الحق ومن ثم تصمتون فإن عليكم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين.. ولربما يود أحد الباحثين عن الحقيقة أن يقاطعني فيقول كيف تلعن علماء الأمة فأقول له إنما ألعن من تبين له أني أدعو إلى الحق وأهدي إلى صراط مُستقيم ومن ثم يصمت عن الإعتراف بالحق بعد ما تبين له الحق ، إذا" هو شيطان أخرس يستحق لعنة الله وغضبه وأما إذا كان من أولياء الله فسوف يكون مع الحق ولا يخشى في الله لومة لائم ولكني أعلم أنهم ليسوا مكذبين بشأني بل لا يوقنون ، ومن ثم أقول لهم : صدق ربي إن الناس كانوا بآياتنا لا يوقنون ، حتى المسلمين في زمن ظهور المهدي بآيات ربهم لا يوقنون ، إلا من رحم ربي فصدق بآيات ربه في زمن الحوار من قبل الظهور بعذاب أليم من جراء مرور الكوكب العاشر والسابع من بعد أرضكم ولكنكم قوم تجهلون ( ولنبينه لقوم يعلمون ) ..

صاحب علم الكتاب المهدي المنتظر الناصر لمحمد رسول الله والقرآن العظيم الإمام ناصر محمد اليماني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: الجزء الثاني   الإثنين يناير 31, 2011 5:38 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تأخرت كثيرا في تكملة سلسلة كشف اكاذيب اليماني

واليوم نأتي للجزء الثاني

عندما كنت في المنتدى رأيت موضوع لعضو اسمه خالد المصري اتمنى ان يقرأ كلامي هذا حتى يعي الفخ الذي اوقعوه فيه

لقد كتب رؤيا كالتالي

"

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى و أسأل الله أن يشرح بها صدري و صدور قوم مؤمنين


بدون إطالة و دخولا مباشر في الموضوع ....


رأيت رؤيتين منذ حوالى خمس أو سبع سنوات و إلى الآن أذكرهما كما لو كانا بالأمس لوضوحهما و تأثيرهما على نفسي.


أقول الأولى و الله المستعان :


كنت أنظر إلى السماء و رأيت القمر بدرا كبيرا جدا و قريبا جدا حتى أصابني الخوف و كنت أجري محاولا الهرب و لكن كان يرسل صواعق بعضها يصيب رأسي فأجري لأجد مخبا أو ملجأ حتى وجدت الكعبة المشرفة فالصقت بها ظهري و احتميت بها و ظللت أنظر إلى القمر البدر القريب جدا حتى إستيقظت.


الرؤيا الثانية والله المستعان :


كنت أمشي مع شخص لا أرى وجهه و دخلنا مسجدا و ذهبنا لشخص جالس في المسجد ظهره للقبلة و ينظر إلينا و كان شخص أسمر اللون بلحية سوداء صغيرة واسع العينان و عندما إقتربنا منه فبدأ يقول لي و للشخص اللذي معي : عندما تريان( عيسى ابن مريم) فلا تقولوا له يا رجل و لكن قولوا له يا شريف لأنه شريف فقولوا عيسى بن مريم الشريف ..


ثم إنطلقنا من المسجد من باب في مقابل الباب الأول فوجدت عيسى بن مريم برداء أبيض و هو بداخل نور أبيض متلأليء لم أر مثله و الله على ما أقول شهيد .. فبكيت و جثوت على ركبتي و قلت له أنا خادمك (يا نبي الله).


و إستيقظت فأكملت البكاء المنهمر بشدة بدون إرادة مني كمن فقد أبويه


للعلم كنت أرى أدق التفاصيل في (عيسى بن مريم )عليه الصلاة و السلام فرأيت شعره البني الناعم المنسدل على كتفيه و لحيته الناعمة البنية و وجهه الأبيض الدقيق و جسده النحيل شيئا ما و هو كما رأيت أقصر من سيدنا محمد عليهما الصلاة و السلام كما رأيته في رؤية سابقة للرؤيتين المذكورتين فقد كان أطول و منكبيه عريضان و أطو ل منه و لحيته سوداء طويلة شيئا ما.




الرجاء الإفادة .. هل هما رؤيتان عاديتان من تأثير القراءة لأني كنت أقرأ سورة آل عمران قبل النوم و وقفت على الآية 33 و قلت في نفسي حينها هذا عمر( عيسى بن مريم )يوم رفعه و نمت فرأيته في المنام أم ماذا؟؟



ما قولكم أدام الله فضلكم.


"



وكان رد قوم يحبهم ويحبونه كالتالي


"

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بكم أخى الكريم فاعلم أن الرؤيا تخص صاحبها ولايُبنى عليها حُكما شرعيا أخى الكريم



أما عن القمر البدر الكبير فهو الامام ناصر محمد اليمانى المهدى المنتظر وهو وكوكب العذاب سقر اليكم فى سباق لذا رأيته يمطر عليك حجارة
ولكن الحمد لله أن لُذت بالكعبة وهى مؤشر قوى على التوحيد فهى قبلة المؤمنين وهى بيت الله العتيق


وقرب البدر يدل على قرب النصر والظهور بآية العذاب الأليم



وأُكررها إن الرؤيا لايُبنى عليها حُكما شرعيا


"


وانا كنت قد كتبت تعبير الرؤيا لخالد ثم حذفوها

وارسلتها على الخاص


"


اخي لقد فسرت لك رؤياك ولكنهم حذفوها لانها لا تدل على مهديهم هذا

فاحذر باركك الله

الرؤيا تحذيرية لك من شخص يظهر الايمان ولكنه من الداخل افعوان

والذي يدل على ذلك هو ظهره المعاكس للقبلة

والبدر هو شخص يقترب منك ولا يؤذيك

والصواعق علامات تحذيرية لتقترب من الرحمن ولا تلتفت للاشرار والمضلين

واحتماءك بالكعبة هو امان وسلام ولكن عليك ان تتوب من بعض الذنوب لان ظهرك ايضا معاكس للقبلة

اما عيسى عليه السلام فهو اضغاث احلام لان شكله ليس هكذا

هذا من الاعيب الشيطان

وهم يريدون ان يهلكوك معهم في جهنم فاحذر حماك الله

والرؤيتان تدلان على مرورك بمحن معينة ثم ينجيك الله منها وهذا يدل عليه كلمة شريف الموجودة في الرؤيا

فاحذر ..لا دخل للمهدي في رؤياك

الاسلام علمنا النهي عن المنكر والامر بالمعروف

وواجبي ان احذرك من شباك العناكب هنا

وساحذر الجميع منهم


"



وهذا ملف الموضوع

4shared.com showthre11dphp.html

الى اللقاء في الجزء الثالث
.
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: الجزء الثالث   الأربعاء فبراير 02, 2011 6:36 am

كنت قد ارسلت عدة رسائل لبعض اعضاء منتدى اليماني احذرهم من فتنته
وكان فعلي من نية طيبة للنهي عن المنكر
واعلم انهم اكتشفوا انني ارسل عدة رسائل للاعضاء ففتحوا موضوع خاص عني
عنوانه كالتالي :شكر الله لأخي السراج إذ بعث لي برسالة تلقاها على الخاص من أعداء الله حتى نرد عليها بالحق

للمزيد حول هذا الموضوع حملوا ملف الموضوع الذي كان في المنتدى كاملا
4shared.com showthrea55dphp.html

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة كشف اكاذيب اليماني   الأربعاء فبراير 02, 2011 5:37 pm

بعد ان عرفوا بالشل المرفوع عندهم كتبوا هذا الموضوع

"الاخوة الادراة المنتدى في خطر بالصدفه وجدت ان هناك شل مرفوع بالمنتدى ويستطيع
اي احد ان يغيير ويعمل بلاوووي
ارجو لكل من يستطيع بالاتصال بالاخ بن عمر ان يبلغه وسوف اقوم بارسال رساله خاصة الى الادارة وفيها رابط الشل وليسارع بحذفه "


والتكملة في ملف الموضوع هنا
4shared.com showthread111php.html

4shared.com showthread222php.html


_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: ناصر اليماني اعلم من الرسل ويقول ان ابليس ممكن ان يتوب   الخميس أبريل 28, 2011 7:18 pm

اترككم مع الصور

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: الجزء الاخير   الجمعة سبتمبر 23, 2011 8:47 pm



الجزء الاخير

كشف الهفوات التي وقع بها ناصر اليماني


الا تقولوا ان السنة تكفر الشيعة والعكس صحيح وانتم لا تكفرون احد؟؟
انظر هذا الكلام فانه قنبلة في وجهك
انظر الى امامك الضال ماذا يقول
"وأنا الإمام المهدي المنتظر الحق المبعوث من رب العالمين أقسمُ برب العالمين أن من كفر بدعوة المهدي المنتظر بالإحتكام إلى كتاب الله القُرآن العظيم أنه قد كفر بما أنزل على مُحمد صلى الله عليه وآله وسلم سواء يكون من المُسلمين أو من النصارى أو من اليهود أو من الناس أجمعين "
انظر الضال عليه لعنة الله والملائكة والانس والجن اجمعين آميــــــــــــــــــــــــن

قال رسول الله(ص){من فسر القرآن برأيه فاليتبوأ مقعده من النار}
فقل ما تقول فمقعدك أنت وصاحبك الضال بانتظارك في الجحيم.

إذا نطق السفيه فلا تجبهُ
فخير من إجابته السكوت
فإن كلمته فرّجت عنه
وإن خليتهُ كمداً يموت

{ قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا }

هذا الكلام المقتبس كلامه

"وإذا فعلت ودعوت عليهم ان يهلكهم الله بعذاب من عنده فأنت تعتبر فشلت في تحقيق هدفك السامي العظيم وجلبتُ إلى نفس ربك الحُزن والأسف على عباده الذين كذبوا بالحق من ربهم وظلموا انفسهم وما من امة دعو عليهم رُسل ربهم أو الصالحين من أتباعهم ثم أهلكهم الله تصديقاً لوعده رسله والذين آمنوا إلا وتحسر عليهم من بعد أن يجيب دعوة الداعي "

جعلتم لله نفسا؟؟؟؟؟ وتحزن؟

والان مع بعض الصور ..منها ما يظهر مكانه في اليمن ومنها ما يظهر جنون عقله

4shared.com/photo/gVxVFmc8/3isa.html
4shared.com/photo/1-SMUbWp/47598152723621772711.html
4shared.com/photo/HYZOJNaT/risela2wsaby.html
4shared.com/photo/WWfx_lm0/untitled2.html
4shared.com/photo/4rtZuptP/untitled1.html
4shared.com/photo/H6sIo_-N/untitled.html
4shared.com/photo/jq8AJfnn/untit4led.html

والان مع بعض الايميلات لهم
eagle1400@windowslive.com
nddoor_2012@hotmail.com
hussain_1975@hotmail.com
aloao@hotmail.com
haitham_ghannam@hotmail.com
smix_123@hotmail.com
naser_1969_305@hotmail.com
shaheed86@hotmail.com

واخيرا اترك لكم لتكتشفوا غباء اليماني واتباعه فبقية الاسرار في الملف التالي المضغوط

4shared.com/get/OK25TXKp/akazeb_alymani.html

وهذا حوار مع احد اتباعه
4shared.com/office/QSRXBOfr/____.html


اسمه ناصر محمد القردعي من مأرب
تزوج اكثر من 3 مرات لكنه لم ينجب..وكان يضرب زوجاته ظنا انهن سبب عدم الانجاب ثم يطلقهن
ولكنه علم انه هو السبب لانه لا يلد..فقد منعه الله من الانجاب لسوء سريرته
وقبل عدة سنوات عرض عليه مبلغ شهري من المال مقابل تسليم معلومات عن ابناء اليمن
وبث الخلافات بين اليمن والسعودية عن طريق بعض الخلايا التي انضم اليها
في كل شهر يعطوه مبلغ واوراق ويتعاون مع بعض الناس كي ينشيء مذهب جديد في الاسلام ليحرفه
فانكر عذاب القبر
وادعى انه المهدي
وقال ان ابليس غير موجب لجهنم فربما يتوب
وزعم انه اعلم من كل الانبياء
وانه يوحى اليه
وقبل فترة تم نشر موضوع في احد منتدياته انه ان لم يتسلم حكم اليمن فهو كاذب
لكنهم حذفوا الموضوع بعد ذلك
يدعي العلم وهو لا يتقن اللغة العربية
يدعي انه المهدي ولا توجد صفة واحدة به
ليس اقنى ولا اجلى
اسمه ليس محمد
لا يعتمد على الاحاديث في اثبات مهدويته بل على سلطان العلم الذي اتاه اياه الله بزعمه
وانه لا يستطيع احد ان يغلبه في النقاش والجدال
الا ان الحقيقة غير ذلك
فعندما يناقشه احد يذهب مثل الفأر يتخبئ ويظهر مكانه اتباعه اصحاب الجهل الاعمى
ثم عندما ينتهي النقاش يظهر ويعلن انه غلب ويرفع راية النصر السرابية
في بلده معروف انه كان يعمل في الدجل والشعوذة وما زال
وقام بعض الشيوخ في بلده بطباعة منشورات تحذيرية منه وعلقوها على ابواب الجوامع واماكن عدة
لا تستغربوا من هذه المعلومات فقد اعطاني اياها شخص مقرب منه وانا وعدته الا اذكر اسمه ابدا لانه لو علم به سيقتله
واعلموا ان زوجته الحالية تعاني منه واتمنى منها ان تفضحه في اقرب وقت واقول لها لا تخافي الله معك
ونحن معك ايضا
فزوجك يخونك ويخون دينه ووطنه
والله له بالمرصاد


_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
 
سلسلة كشف اكاذيب اليماني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The-one-message :: الدين الاسلامي :: الرد على ناشري الفتن-
انتقل الى: