The-one-message

منتدى لكشف الحقائق
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر تشن هجومها على قطر وجزيرتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The one message
Admin


ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: مصر تشن هجومها على قطر وجزيرتها   الأحد أغسطس 25, 2013 10:29 pm


مصر تشن هجومها على قطر وجزيرتها

قال تقرير بموقع اخبار الاستخبارات الأمريكية « سى أى إيه نيوز» إن عمليات الإخوان التى تحدث فى مصر يتم اداراتها من قطر، ويديرها «زياد الامام» مدير العمليات السرية لامن دولة قطر، والملقب باسم «أبو فادى»،

وقد توصلت الشرطة المصرية والأمن الوطنى إلى معرفة هذه الشخصية من خلال التحقيقات مع عناصر من الإخوان وعناصر أخرى أجنبية تم القبض عليها مؤخرا ومتورطة فى اعمال العنف فى مصر، وتبين من اعترافات الاجانب انهم يتعاملون ويتلقون الاوامر من شخص يعرف باسم دكتور «راشد» وتبين للأمن المصرى أن دكتور راشد ليس فى الواقع إلا زياد الامام.

وأضاف التقرير أن زياد الامام لديه شبكة هواتف واتصالات مع عناصر الإخوان فى مصر، ولديه الخطط والخرائط وهو الذى يدير العمليات ويصدر التوجيهات.

ويرسل التمويلات الكبيرة إلى أعضاء الجماعة، وقد ضبطت سلطات الامن المصرية مع العناصر المقبوض عليها أجهزة الكترونية، وقوائم تتضمن الرتب العسكرية، وجهاز راديو خاص يلتقط شفرات ورسائل الشرطة المصرية ويلتقط الاتصالات العسكرية، وجهاز آخر يمكن من خلاله التشويش على الهواتف المحمولة الموقع لمسافة تصل إلى دائرة نصف قطرها خمسة أميال، بجانب اجهزة امنية وقائية تمنع التوصل إلى مواقع وجود الهواتف الخلوية وهذه الأجهزة تسمح لقادة الإخوان الهروب من مراقبة الرادار او من وسائط المراقبة الالكترونية الاخرى لاجهزة الامن المصرية، وتعد هذه الاجهزة عيون وآذان جماعة الإخوان ومعها سيجد الفريق السيسى نفسه وقوات الامن يطاردون اشباحا خطيرة وفقا للتقرير.

وأكد التقرير أن الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع على معرفه وثيقة بان قطر تدعم نشاط الفروع المسلحة لجماعة الإخوان المسلمين وتمدهم بالمال والمعدات العسكرية «يقصد الاسلحة» وايضا المعلومات، وهو ما دفع السيسى إلى اخذ زمام المبادرة وارسال انذار مباشر لرئيس قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتضمن الانذار مطلبا واضحا بالإنهاء الفورى لكل نشاط أو مساعدة لجماعة الإخوان المسلمين.

وأكد التقرير أن نضال القوى من قبل السيسي ضد الإخوان لم يصبح اقل صعوبة على الرغم من أن معظم القادة والمرشد والإداريين للإخوان قد تم القبض عليهم بجانب تفريق الاعتصامات، لكن جماعة الإخوان لا تزال تكافح من أجل استعادة السلطة، ففيما قادتهم الآن في السجن، فإن العديد من أعضاء الجماعة فى الصف الثانى والمتوسطة المستوى تكتسب الآن قوة وتعمل داخل أقل الحدود وبين القيود وتحت قادة أقل حنكه، ومثل هذا التغيير يمكن أن يؤدي إلى تحركات اكثر تهوراً واكثر خطورة وغير مدروسة، وذلك بهدف اظهار المزيد قوة الجماعة، وان الإخوان لم يضعفوا، وسيؤدى ذلك إلى تكثيف المزيد من الهجمات، بما فى ذلك هجمات على الفريق السيسي نفسه الذى بات مهددا.

واكد التقرير أن المخابرات المصرية وكذلك المباحث امن الوطنى اعتقلت بضعة مواطنين أجانب من دول مختلفة مسلمة، وكذلك عناصر من الصف الثانى بالجماعة وأجمعت اعترافات هؤلاء انه يتم تزويدهم بالمال والمعدات الإلكترونية من قبل شخص يلقوبه بدكتور راشد، وتتبعت سلطات الامن المصرى هذا الخيط إلى أن دكتور راشد ليس الا زياد الإمام، وهو القائد للعمليات السرية لأمن الدولة في قطر، وكان معروفا ابان تواجده الرسمى فى المخابرات بقطر باسم أبو فادي.

بلاغات من مرتضى منصور وعدد من المحامين ضد أمير قطر ووالدته بتهم التحريض على القتل وقلب نظام الحكم

تقدم المحامي المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، وعدد آخر من المحامين ببلاغ للنائب العام، المستشار هشام بركات، ضد كل من الشيخ تميم بن حمد حاكم قطر، ووالدته موزة ، وأيمن جاب الله مدير قناة الجزيرة مباشر مصر بالقاهرة، وعبد الفتاح فايد مدير مكتب القناة بالقاهرة، وأيمن عزام وأحمد طه وزين العابدين توفيق وسارة رأفت المذيعين بالقناة والمتواجدين بقطر، فضلا عن شيماء عوض مندوبة القناة.

وتضمن البلاغ اتهام الأول والثانية بصفتهما المالكين للقناة بالتحريض والمساعدة مع المشكو في حقهم من الثالث حتى العاشر على ارتكاب جرائم التحريض على القتل وقلب نظام الحكم والبلطجة والتخابر مع دول أجنبية هي أمريكا وقطر وتركيا للإضرار بمصالح الوطن والتحريض على القوات المسلحة والشرطة والقضاء والتأثير على القضاة وأعضاء النيابة العامة في القضايا المنظورة أمامهم والتي مازالت رهن التحقيقات، واستند البلاغ إلي بعض نصوص المواد القانونية، كما أوضح أنه سيتم تقديم عدد من الاسطوانات المدمجة التي تؤكد ارتكاب المشكو في حقهم ما نسب لهم من اتهام.

يذكر أن مرتضي منصور ونبيل محمود وعددا آخر من المحامين قد تقدموا ببلاغات أخري تضمنت ذات الاتهامات طالبوا فيه التحقيق مع الشيخ يوسف القرضاوي، وأحمد منصور، المذيع بقناة الجزيرة القطرية، والإعلامي علاء صادق، وأحمد عارف المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، وجهاد الحداد، وسليم العوا، المرشح الرئاسي السابق وسيف عبد الفتاح مستشار الرئيس السابق، وأيمن نور، وأسماء محفوظ، والناشطة اليمنية الحائزة على نوبل توكل كرمان، وعمر عبدالهادي، وحاتم عزام، وصلاح سلطان ومحمد الجوادي والكاتبين الصحفيين فهمي هويدي ووائل قنديل، ومراد علي وخالد داوود والداعية عمر عبد الكافي.

وزيرة الإعلام المصرية تعلن : إغلاق قناة الجزيرة

الشعب هو مصدر السلطات .. والشعب هو الذى يأمر فيطاع من كل الاجهزة والمؤسسات . وبما ان المطلب الشعبي الان هو اغلاق قناة الجزيرة فيجب على الحكومة الاستجابة له فور.

هذا ما اكدته درية شرف الدين وزيرة الإعلام ، بقلولها أن إغلاق قناة "الجزيرة مباشر مصر" أصبح مطلب شعبي .

واضافت : الجزيرة لم تأخذ أى تصاريح من أى جهة ووجودها فى مصر غير قانونى، وأصبحت تهدد الأمن القومى المصرى، بل هددته بالفعل خاصة أنها تثير الفتن الطائفية .

وقالت درية فى تصريحات صحفية :"ترد إلينا آلافا من الشكاوى من المصريين فى مجلس الوزراء تسألنا "ليه ساكتين تجاه الانتهاك الإعلامي اللى بتمارسه الجزيرة"، وإغلاق الجزيرة أصبح مطلباً شعبياً، فالوضع أصبح مثل ضيف فى بيتك كل يوم يهينك ويضرب ولادك، وكنت أنتظر من قطر أن تكف يد الجزيرة عن مصر، ولا أطلب منها ذلك لأننا لدينا القدرة على هذا، لكن كنت أتمنى أن يأتى الموقف ببادرة من قطر.


وأوضحت أن الجزيرة لا يوجد لها مكاتب قانونية فى مصر،وان إغلاق المكاتب لن يحكم السيطرة بنسبة 100%، ونحن نعلم أنها ستلتف وتذهب للشارع للتصوير تحت شعار قناة أخرى أو تلتف وتبث دون تصريح أو تلتف على قناة أخرى وتشترى منها مواد خاصة بمصر لتطلقها عليها .

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
 
مصر تشن هجومها على قطر وجزيرتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The-one-message :: المنتديات العامة :: اخبار حول العالم-
انتقل الى: