The-one-message

منتدى لكشف الحقائق
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احفاد عائشة وجنود بني صهيون تحالفوا لتفجير الضاحية بالدليل التالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: احفاد عائشة وجنود بني صهيون تحالفوا لتفجير الضاحية بالدليل التالي   الجمعة أغسطس 16, 2013 10:16 pm


احفاد عائشة وجنود بني صهيون تحالفوا لتفجير الضاحية بالدليل التالي

قبل عدة ايام كان الخبر التالي؛

 قال متحدث عسكري إن أربعة جنود إسرائيليين قد أصيبوا ليلة أمس الثلاثاء في انفجار على الحدود مع لبنان.

هذا وقد قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو إن "الجنود الإسرائيليين الـ 4 الذين أصيبوا بالإنفجار كانوا يدافعون عن حدود إسرائيل".

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية، عن نتانياهو، قوله خلال جولة في منطقة النقب بجنوب إسرائيل، إن "جنود الجيش الإسرائيلي يدافعون عنا وعن حدودنا وهكذا ما حصل الليلة الماضية" في إشارة إلى النشاط العسكري الإسرائيلي عند منطقة الحدود مع لبنان.

وأضاف نتانياهو "سوف نستمر بالعمل بمسؤولية من أجل حماية حدود إسرائيل" وتمنى الشفاء للجنود الجرحى.

ورفض المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، افيحاي أدرعي، في اتصال مع "يونايتد برس انترناشونال"، إضافة أية تفاصيل باستثناء البيان الصادر عن الناطق العسكري الإسرائيلي، وأكد أن المصابين هم 4 جنود، كما رفض التطرق إلى ما إذا كان الجنود الإسرائيليون قد توغلوا في الأراضي اللبنانية.

وقال أدرعي إنه "لا يمكنني التطرق إلى تقارير تحدثت عن دخول الجنود إلى الأراضي اللبنانية".

وفيما رفض الجيش الاسرائيلي الكشف عن خلفية الانفجار، الذي وقع بالقرب من الجدار المحاذي للحدود اللبنانية، تبين ان وحدة من الجيش كانت تقوم بنشاط عسكري في المنطقة، ادى الى انفجارين اصيب خلالهما اربعة جنود باصابات ما بين خفيفة ومتوسطة.

وفيما توقعت مصادر ان "الانفجار وقع خلال تدريبات تقام في المكان"، قالت مصادر اخرى ان "الجيش كان يقوم بعملية تنظيف المنطقة من الالغام". واعلن الجيش ان "قيادة الشمال تقوم بالتحقيق في ظروف الحادث وتتابع التطورات وتواصل العمل للحفاظ على الامن على الحدود الشمالية".

وافادت الوكالة الوطنية اللبنانية عن "اصابة 4 جنود اسرائيليين فجر اليوم في انفجار لغم ارضي كان مزروعا على الحدود اللبنانية مع العدو الاسرائيلي، بعدما دخلوا 150 مترا داخل الاراضي اللبنانية قبالة اللبونة".

بعدها كان الخبر التالي؛

لم يتأخر ما توقعه أهل الضاحية. الإجراءات الأمنية المشددة التي فرضها "حزب الله" في الأيام الماضية، وكذلك الشائعات والروايات المتبادلة، كلها كانت تفيد باقتراب الانفجار الثاني الذي وقع بعد 40 يوماً على انفجار بئر العبد.

في لحظة ذورة، وفي يوم عطلة، وفي مكان سكني وتجاري في قلب الضاحية، جاء التوقيت متقناً ليوقع العدد الاكبر من الضحايا. فقد سقط 19 قتيلاً وجرح نحو 284 شخصاً  في انفجار وقع في منطقة الرويس وبئر العبد. وعلمت "النهار" أن سيارة من نوع "فان" بيضاء شوهدت عند الساعة 18:20 في منتصف الطريق تبحث عن مكان تركن فيه، قبل ان تنفجر في توقيت كان المكان يعج فيه بالسيارات والمارة، حيث سقط اغلب الضحايا ممن كانوا داخل سياراتهم.

وقالت مصادر امنية لـ"النهار" ان زنة العبوة فاقت الـ70 كيلوغراماً. ويستميت عناصر الدفاع المدني لاخماد النيران في اربعة مبان سكنية كبيرة، حيث يحاصر عدد كبير من المواطنين. ونقل المصابون الى مستشفيات "الرسول الأعظم" و"الساحل" و"بهمن" و"جبل لبنان" و"سانت تيريز" و"الحياة" و"الزهراء

وفرض "حزب الله" طوقاً أمنياً حول المكان حيث احتشد المواطنون، وشوهد عدد كبير من السيارات المحترقة والمحال التجارية المتضررة.

والمفاجأة من تولى الاعتراف بالتفجير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


إلى ذلك، بث عبر "يوتيوب" شريط فيديو لمجموعة أطلقت على نفسها "سرايا عائشة أم المؤمنين- المهام الخاصة"، تتبنى فيه العملية، معلنة أن انفجار اليوم كان عمليتها الثانية وتعهدت بمزيد من الهجمات ضد "حزب الله". وطلبت من اللبنانيين الابتعاد عما اسمتها "مستعمرات إيران".

هل ربطتم بين الاخبار؟؟؟
نعم لقد دخل الجنود لبنان ووقعوا في فخ المقاومة بالالغام ثم تعاون الجنود مع احفاد عائشة لتنفيذ التفجير.


_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
 
احفاد عائشة وجنود بني صهيون تحالفوا لتفجير الضاحية بالدليل التالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The-one-message :: المنتديات العامة :: حقائق مخفية-
انتقل الى: