The-one-message

منتدى لكشف الحقائق
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقتل مراسل لقناة «العربية» وإصابة آخر لـ«الجزيرة» في حلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: مقتل مراسل لقناة «العربية» وإصابة آخر لـ«الجزيرة» في حلب    الثلاثاء يوليو 31, 2012 10:11 pm


مقتل مراسل لقناة «العربية» وإصابة آخر لـ«الجزيرة» في حلب

انطبق المثل القائل: «حسابات الحقل لم تأت على حسابات البيدر» على مراسل قناة الجزيرة القطرية في تركيا عمر خشرم الذي دخل إلى حلب متسللاً عبر الأراضي التركية فأصيب بجروح أثناء تغطيته الاشتباكات بين وحدات الجيش والمجموعات الإرهابية في مدينة حلب.
قناة «الجزيرة» ذكرت أن خشرم يتلقى العلاج في مستشفى داخل الأراضي التركية حيث يتم استخراج الشظايا من جسمه.
كما أعلنت وكالة الأناضول التركية عن إصابة أحد مصوريها بجروح أثناء تغطيته للأحداث في المدينه نفسها، إضافة إلى مقتل مراسل العربية عمار أبازيد في إحدى المناطق بدرعا نتيجة تواجده مع مجموعات مسلحة كانت ملاحقة من قبل عناصر الجهات المختصة.
يشار إلى أن قرابة عشرة صحفيين عرب وأجانب موجودون في حلب ودخلوا إليها بطريقة غير شرعية برفقة إرهابيين من تركيا.

شوكوماكو

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
 
مقتل مراسل لقناة «العربية» وإصابة آخر لـ«الجزيرة» في حلب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The-one-message :: المنتديات العامة :: اخبار حول العالم-
انتقل الى: