The-one-message

منتدى لكشف الحقائق
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هنيئا لكم يا ثوار الربيع العربي برفع علم اسرائيل فوق قبة الصخرة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: هنيئا لكم يا ثوار الربيع العربي برفع علم اسرائيل فوق قبة الصخرة!   الثلاثاء مايو 29, 2012 6:23 pm


لا عرب ولا أمـة ولا مسلمـون..الاحتلال الإسرائيلي يرفع علمه فوق قبة الصخرة !

في انتهاك استفزازي جديد لحرمة الأماكن المقدسة في الأراضي الفلسطينية المحتلة وفي ظل غياب أي تحرك عربي, أقدمت قوات الاحتلال على رفع العلم الإسرائيلي أمام قبة الصخرة المشرفة في القدس المحتلة

وهذا يؤكد مجددا غياب القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها عن العرب الذين يتآمرون على بعضهم ويتلهون فيما يسمى الربيع العربي.
وأوضح مدير أوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب في تصريح لوكالة الصحافة الفرنسية أن أكثر من 180 عنصراً من قوات الاحتلال الإسرائيلي ووحداته الخاصة رفعوا العلم الإسرائيلي بالقرب من قبة الصخرة في عمل استفزازي خطير, مضيفاً: إن قوات الاحتلال اقتحمت باحة الحرم الشريف تحت حراسة الشرطة الإسرائيلية ضمن زيارات تنظمها سلطات الاحتلال رغماً عن إدارة الأوقاف الفلسطينية.
ويواصل الاحتلال الإسرائيلي خرقه للقانون الدولي الإنساني في الأراضي الفلسطينية المحتلة وكل المرجعيات القانونية الدولية التي تنص على عدم انتهاك حرمة الأماكن المقدسة.
ووصف مفتي القدس وخطيب المسجد الأقصى الشيخ محمد حسين الحادثة بأنها خطوة استفزازية.
وندّد حسين بهذا الإجراء الذي يمثل استفزازاً لكل مشاعر المسلمين وقدسية وإسلامية المسجد الأقصى, وقال: إن الخطوة تمثل أمراً غير مسبوق منذ حرب حزيران 1967 التي احتلت إسرائيل خلالها الجزء الشرقي من مدينة القدس.
إلى ذلك اعتدت مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين على فتى فلسطيني في الشارع الرئيسي بحي وادي حلوة قرب مدخل سلوان الأقرب إلى الجدار الجنوبي للمسجد الأقصى في انتهاك جديد يضاف إلى سجل الانتهاكات التي يتمادى المستوطنون في ممارستها بحق الشعب الفلسطيني.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا): إن الاعتداء تحول إلى اشتباك وعراك بالأيدي مع الأهالي الذين هرعوا إلى المكان لتخليص الفتى من المستوطنين الإسرائيليين.
في غضون ذلك قالت وكالة (وفا): إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي وما يسمى مسؤولي أمن المستوطنات في بيت لحم منعوا أمس عمال بلدة تقوع من الوصول إلى أماكن عملهم.
وأوضح مدير بلدية تقوع في اتصال مع الوكالة أن الاحتلال يهدف من هذا الإجراء إلى محاربة الفلسطينيين في لقمة عيشهم والضغط عليهم لترك أراضيهم والرحيل عنها.
بالتزامن اعتقلت قوة معززة من جنود وشرطة ومخابرات الاحتلال الإسرائيلي ثمانية فلسطينيين بينهم أربعة أطفال في مدينة القدس المحتلة. وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أربعة أطفال من حي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة.

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
 
هنيئا لكم يا ثوار الربيع العربي برفع علم اسرائيل فوق قبة الصخرة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The-one-message :: المنتديات العامة :: اخبار حول العالم-
انتقل الى: