The-one-message

منتدى لكشف الحقائق
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنطقة الشرقية تشتعل وقتلى في القطيف.. الملك السعودي الوهابي(ختيار الجن) يصحو بعد عشرة أيام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: المنطقة الشرقية تشتعل وقتلى في القطيف.. الملك السعودي الوهابي(ختيار الجن) يصحو بعد عشرة أيام    السبت فبراير 11, 2012 5:51 am

المنطقة الشرقية تشتعل وقتلى في القطيف.. الملك السعودي الوهابي(ختيار الجن) يصحو بعد عشرة أيام

قال الناشط السياسي السعودي عبدالله زهير أن مسيرة حاشدة إنطلقت مساء أمس الخميس في القطيف شرق السعودية بمناسبة مولد الرسول وتخليداً لذكرى الشهداء الذين قضوا برصاص الأمن السعودي.
وتابع زهير أن المتظاهرين السعوديين فوجؤوا بهجوم قوات الأمن السعودية التي أطلقت الرصاص الحي، ما أدى إلى مقتل شخص يدعى منير الميداني والذي لفظ أنفاسه الاخيره في الشارع وإصابة حوالي 15 شخصاً.
وأكد ناشطون سعودين وجود أنباء عن سقوط شهيد آخر يدعى أحمد أبو زيد بالرصاص الحي جراء القمع الذي تعرضت له المسيرة السلمية التي خرجح بها أهالي القطيف.
واضاف الناشط السياسي السعودي عبد الله زهير أن هناك انباء عن تعرض عائلة الشهيد منير الميداني بالضرب بالهراوات من قبل قوات الأمن عند مراجعتهم للمستشفى المركزي.
واكد الناشط السياسي السعودي عبد الله زهير أن التظاهرات كانت سلمية وللمطالبة أساساً بحقوق هي أبسط ما يمكن للشخص أن يطالب بها.
إلى ذلك اعتبر الملك السعودي عبدالله بن عبد العزيز اليوم الجمعة أن "ما جرى في الأمم المتحدة بادرة غير محمودة أبداً"، مشيراً إلى أن ثقة العالم بالأمم المتحدة اهتزت بعد ما استخدمت كل من روسيا والصين الفيتو في مجلس الأمن.
وشدد في كلمة له أمام عدد من الشخصيات السياسية في احتفالات الجنادري في السعودية على أن "العالم يحكمه الإنصاف والأخلاق"، مشيراً إلى أن لا يمكن لعدد من الدول حكم العالم بأسره.
وتعقيباً على الرد السعودي المتأخر على ماحدث في مجلس الأمن قال مراقبون أن السعودية هي نظام مريض ومترهل، مشيرين أنه وبعد عشرة أيام على إنقضاء جلسة مجلس الأمن التي استخدمت فيها كل من روسيا والصين الفيتو ضد مشروع القرار حول سوريا، تذكر أن ماحدث هو "بادرة غيرمحمودة".
وتساءل مراقبون تعقيباً على تصريحات عبدالعزيز حول أن ثقة العالم بالأمم المتحدة اهتزت بعد استخدام الفيتو، ولماذا لم تهتز ثقة الملك السعودي عندما استخدمت الولايات المتحدة الأمريكية الفيتو عشرات المرات لصالح إسرائيل لتواصل إنتهاكاتها الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني.
وتابع المراقبون بقولهم ألم يتساءل جلالة الملك ماذا تفعل قوات الأمن السعودية في شرق البلاد، وألم يلاحظ حجم العنف المفرط التي تستخدمه لقمع المظاهرات السلمية لديه.

شوكوماكو - وكالات

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
 
المنطقة الشرقية تشتعل وقتلى في القطيف.. الملك السعودي الوهابي(ختيار الجن) يصحو بعد عشرة أيام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The-one-message :: المنتديات العامة :: اخبار حول العالم-
انتقل الى: