The-one-message

منتدى لكشف الحقائق
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقدمة عن هالة الانسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: مقدمة عن هالة الانسان   الخميس يناير 26, 2012 2:36 am



كان هناك أناسٌ قادرون على رُؤية الهالاتِ التي تحيط بالبشر، بعيونهم المُجردة فى الماضى البعيد وحتى الان والدليل على رؤيتهم للهالات هوتلك الرسوم والنقوش التي وجدت على جدران المعابد الفرعونية، والرومانية واليونانية القديمة، والكهوف المتفرقة في العالم، في ليبيا، وتشيلي، وفي أستراليا غرب كيمبيرلي.
وتلك النقوش يرجع تاريخها إلى ما قبل التاريخ، أي منذ آلاف السنين والفنانون يقومون بنقش وتصوير أناسٍ بالهالاتِ الذهبيةِ، مما جعلنا متأكدون أن كثيرًا منهم كان يُسجل ما يراه حقيقة بعينيه، وظل أسلافنا يتحدثون عن وجُود الهالةِ النورانية التي تختلف بألوانها وأشكالها حول الناس، إلى أن اكتشف( سيمون كيرليان) وجود صورة "الهالة النورانية" في آلته الفوتوغرافية سنة 1939، أثناء عملية تصوير قام بها بالاشتراك مع زوجته وسط مجال كهربائي عالي، ويُعتبر كيرليان أول إنسان يلتقط صورة الهالة، ويستحق أن يطلق اسمه على آلات التصوير التي عمل على تطويرها بعد ذلك وسجل منها أربع عشرة براءة اختراع، ويتسابق العلماء في تطوير أجهزة تصوير الهالات التي أصبحت تشكل أحدث تقنيات الكشف المبكر عن الأمراض في المراكز الصحية المتقدمة حول العالم.

كل إنسان تحيط بجسمه هالة على شكل بويضي وتختلف مساحتها بإختلاف الإنسان وتصل أبعادها من عشرين إلى ثلاثين سنتمترا من جسم الإنسان. وتحدثنا الروايات في الثقافة الهندية والصينية أن بعض الحكماء وصلت مساحة هالتهم بأبعاد تصل إلى عدة كيلومترات عن جسم الحكيم ولذلك كان يأتوه المحبون والتابعون من أماكن بعيدة.

هذا الجسم البيوبلازماتيكي أو الأتيري، الهالة(أورا) والذي يتكون من موجات وذبذبات من الطاقة تحيط بالجسم الفيزيائي يتكون من جزئين، الهالة الداخلية وهي تحيط بالجسم ولا تبعد عنه أكثر من سنتمترات والهالة الخارجية والتي تحيط بالداخلية وتبعد عن الجسم حوالي ثلاثين سنتمترا وقد تصل إلى متر. وظيفة الهالة الخارجية هي حماية الداخلية ومنع تسرب الطاقة منها وتقوم بمقام الخزان الإضافي للطاقة لسد حاجة الهالة الداخلية.

ليس من الصعب أن نرى بالعين المجردة هالة الآخرين أو حتى هالتنا، وكثير من الناس لهم القدرة على ذلك ولكن الغالبية العظمى منا لا يراها ولا يحس بها لأنه لا يفهمها ولا ينتبه إليها. أما الأطفال فإنهم يروها بسهولة وإن لا يفهموا ماهيتها وكثير منهم يظهرونها في رسومهم لأمهاتهم وأقاربهم ومعلماتهم وحتى الحيوانات التي تعيش حولهم، على شكل خيال أو ضباب يحيط بالشخص المرسوم وفي بعض الحالات يظهرونها بالألوان المختلفة.

كل إنسان له هالة ذات ذبذبات خاصة بها تختلف عن هالة غيرة ولا يوجد هالة مطابقة لأخرى، وهي مثل بصمة الأصابع التي تختلف بإختلاف صاحبها. تتغير قوة ذبذبات و شكل هالة الإنسان وألوانها بفعل التأثيرات الخارجية المحيطة بالإنسان و بتغير الوضع النفسي والصحي له.

كلما كانت الهالة أكثر وضوحا وألوانها ناصعة وشكلها بيضاويا كان ذلك دلالة على كمال صحة الإنسان وتناغمه مع من حوله ومع نفسه. أما إذا كانت الهالة ضعيفة الذبذبات، باهتة الألوان ومتعرجة الحدود فإن ذلك يدل على إصابة الإنسان بالمرض وعلى عدم تناغمة مع بيئته ومع نفسه. أؤلئك الذين يستطيعون رؤية الهالة يمكنهم تحديد الحالة الصحية والنفسية لصاحب الهالة وذلك بناءا على شكل ولون الهالة كما يمكن لذوي الخبرة منهم معالجة المريض بتجديد طاقته وتقوية هالته .

عندما يلتقي إنسان بإنسان آخر ذو هالة ذات ذبذبات وشكل قريب الشبه من هالته، يشعر بالراحة والألفة لهذا الإنسان والعكس صحيح. عندما يلتقي المرء بشخص هالته مختلفة عن هالته، يشعر منه بالنفور وعدم التوافق.

الهالات تتأثر بغيرها إيجابا وسلبا. هناك أشخاص يشع منهم موجات من الطاقة الإيجابية يتقبلها الآخرون عند الإقتراب منهم والمكوث معهم وتقوي هالتهم وتدعم طاقتهم ويشعرون بعدها بالنشاط والبهجة. كما يوجد أشخاص عندهم القدرة على إمتصاص الطاقة الإيجابية من الآخرين مما يسبب ضعف هالة من يجالسهم أو يرافقهم ويشعرهم بالتعب والكآبة. ولقد إعتاد الناس على وصف هؤلاء بأن جلستهم ثقيلة على القلب، ويرتاحون عند مفارقتهم. ولقد ثبت أن الأماكن التي يجلس فيها هؤلاء الناس لمدة من الزمن تمتص جزءا من طاقتهم السلبية وتسبب ضعف هالة من يجلس في تلك الأماكن بعدهم مما يشعرهم بالتعب وعدم الراحة.

المخلوقات الأخرى لها هالاتها وتؤثر سلبا أو إيجابا في طاقة الإنسان وهالته. إن مجرد لمس بعض الحيوانات الأليفة وملاطفتها يدفع إلى إمتصاص الطاقة المشعة من الحيوان ويقوي هالة الإنسان و يشعره بالراحة.

الهالة هي دليل على صحة الإنسان ووضعه النفسي، فالهالة ذات الذبذبات القوية والشكل البيضاوي الغير متعرج والألوان الواضحة هي ضمانة لحماية الجسم من الأمراض ومن التأثيرات النفسية السلبية، لذلك على الإنسان عمل كل ما يلزم من أجل تقوية هالته والحفاظ عليها من التأثيرات السلبية.

معظم الطاقة الحيوية نستقبلها من الهواء بواسطة التنفس. الحياة هي عبارة عن عملية تنفس دائمة وإنقطاع أو وقف التنفس هو إنقطاع ووقف للحياة. التنفس العميق لمدة دقائق في الهواء الطلق هو من أهم العوامل لتقوية الهالة، فكثير منا إعتاد على التنفس بضحالة مما يضعف هالته و يجعله عرضة للأمراض.

الأرض خزان طاقة إيجابية والمشي حافي القدمين في الغابة أو في الحقول يضخ الطاقة الحيوية في الإنسان ويقوي هالته وبذلك صحته ونفسيته، وأكثر الأماكن خزينا للطاقة الإيجابية هي شواطئ البحار، حيث تلتقي العناصر الأساسية الحياتية أو البوابات الأساسية للطاقة الحيوية وهي: الأرض، الشمس، الهواء، الماء. الإقامة على شاطئ البحر لعدة أيام تقوي هالة المرء وتعطيه مناعة ضد الأمراض وتساعده على التناغم مع بيئته ومع نفسه.

الهالة، وخاصة هالة الإنسان، حساسة جدا ودائمة التغير بتغير البيئة المحيطة بها، فهي تتغير سلبا أو إيجابا أيضاً بما تراه العين وما يشمه الأنف وما تسمعه الأذن وبما يأكله أو يشربه الفم. بعض الألوان تقوي الهالة وأخرى تضعفها، كذلك بعض الروائح والأطعمة والأصوات، وعلى الإنسان تجنب الألوان والمناظر والروائح والمأكولات والأصوات التي تؤثر عليه سلباً.

لقد إستعمل الناس في الشرق مختلف العطور والروائح لطرد العفاريت والشياطين، وفي الحقيقة كانت تلك العطور تقوي هالة الإنسان وتعطيه المناعة ضد الأمراض.

تذكروا أن لكم جسمين أحدهما المرئي والملموس الذي إعتدتم عليه والآخر الغير مرئي والمكون من الطاقة وصحة الأول من صحة الثاني وسلامة الأول من سلامة الثاني.

الدكتور نضال الصالح

الناس يشعرون بالطاقة أو بأثر الطاقة يومياً حتى لو أنهم لا يعلمون عنها بالخصوص.
فعلى سبيل المثال:

1- إذا شعرت بالحزن ادخل مكان فيه أشخاص سعداء ولاحظ التأثير عليك فطاقتهم سوف ترفع من طاقتك.
2- إذا كنت منجذب لشخص ما دون سبب واضح فهذا معناه أنك منجذب لطاقته لأن الطاقات المتشابهة تتجاذب.
3- كل شيء نلمسه أو كل مكان ندخله نترك فيه طاقة وراءنا ، فمن الشائع أن نشعر بحالة شخص ما أو نشعر بشعور في غرفة ما ، لأن طاقة هذا الشخص خلقت أو أنتجت جو معين أو انطباع أو شعور .
4- هل قمت مرة بزيارة مريض وشعرت بأن طاقتك قد استنفذت أو شعرت بعدها بالتعب أو أنك منهك القوى!؟ هذه حقيقة وليس مجرد شعور، فطاقة المريض بصفة عامة تكون طاقة منخفضة وبالتالي فإنها سوف تسحب أو (تأخذ) من طاقتك بشكل غير متعمد لرفع طاقتها.
5- إذا كنت تشعر بالتعب أو الإرهاق اذهب للشاطئ أو اذهب للجبال ، حيث أن قضاء بعض الوقت في مثل هذه الأماكن يبعث فيك الحيوية ويوازن من طاقتك..

هالة الإنسان الكهربائية التي تحيط به!!


هل تعلم أنك تطلق الآن كميات من التيارات الكهربائية !!

فجسم الإنسان يطلق طاقة مقدارها 84 واطاً في حالة الاسترخاء,
وعشرة أضعاف هذه الطاقة في حالة النشاط العقلي. وجزء كبير
من هذه الطاقة يشع من الجسم على هيئة موجات كهرومغناطيسية!


هل تعلم أنك محاط بهالة كبيرة من الإشعاعات الضوئية التي يولدها جسدك،
ومجال عالي من المغناطيسية تحيط بك دائماً منذ أن كنت في بطن أمك؟!

هل تعلم أنه قد تم تصوير هذه الهالات المحيطة بك وقد تم إثباتها علمياً ؟!

إن هالة الإنسان هي عبارة عن إشعاعات ضوئية يوّلدها الجسد، وهي تغلفه
من شتى الجهات، وهي ذات شكل بيضوي، وألوانها متداخلة فيما بينها مثل
ألوان الطيف. وهذه الهالة بمثابة سجل طبيعي تدوَّن عليه رغبات الإنسان
وميوله، وعواطفه وأفكاره، ومستوى رُقيّه الخلقي والفكري والروحي.
كما تنطبع عليه صورته الصحية لأنها تتأثر بأسقام الجسد وعلله وآلامه
من جهة الألوان الصادرة، وشكلها وما تتعرض له من اضطراب.


فما مدى تأثير هذه الطاقة على الأجسام الخارجية

تعرف الظاهرة بإسم سيكوكينسيس، وتقول الكاتبة والباحثة الإنجليزية
والصحافية لين ماكتاجارات:

معلوم أن الالكترون يلف حول النواة بعكس مدار الساعة ولما نظروا في
دوران وحركة الجزيئات الصغيرة في النواة توصلوا إلى حقيقة مذهلة حيث
تتحرك يميناً أو شمالاً أو بدوران بحسب فكرة الباحث!! حيثما توقع تسير

ولذلك خلصوا من أن الفكرة تؤثر في حركة الجزيئيات الداخلية في النواة،
وبالتالي فإن الفكرة بقوتها قد تؤثر في النواة، وإذا كانت أقوى أثرت بالذرة،
وإذا كانت أقوى أثرت بالبيئة المليئة بالذرات، كما يحصل للنفس الحاسدة
العين أو التخاطر أو الكشف أو السحر أو الإلهام أو غيرها من أمور .


الطاقة الكهربائية

باطن اليد اليمنى يحتوى على تيار الطاقة الايجابية ويحرك الطاقة المقوية
وباطن اليد اليسرى يحتوى على تيار الطاقة السالبة، أي المهدئة والمسكنة
والمنظفة وبذلك نرى أنه يجب أن تدلكباطن اليدين لنحصل على تعادل في
التيارين السالب والموجب وحسب التعبير الصيني اليين واليانج وبهذا تتم
عملية معادلة الطاقة polarity. قفا اليد اليمنى يحتوي على الطاقة السلبية
بعكس باطن اليمنى وقفا اليد اليسرى يحتوى الطاقة الموجبة بعكس اليسرى

الجهة الخلفية من الرأس تحتوي على التيار السالب واذا وضعنا باطن اليد اليمنى
على الجزء الاسفل من الرأس ووضعنا باطن اليد اليسرى على الجزء الأمامي
من الرأس جهة الجبهة نحرك الطاقة الطبيعية في الرأس وهذا يعمل على معادلة
الطاقة في الجسم كله ويستعمل دائما في البولاريتي POLARITY .

واذا عكسنا الوضع: أي وضعنا باطن اليد اليسرى على الجزء الاسفل من الرأس
ووضعنا باطن اليد اليمنى على الجزء الأمامي من الرأس نخفض مستوى الطاقة
ونشعر بالضيق والانزعاج والضعف العام .

يجب أن نتذكر أننا اذا أردنا ضغط نقطة ما لايقاف الألم يجب أن نستعمل اليد
اليسرى أي المهدئة والمسكنة اذا أردنا أن نرسل طاقة منشطة شافية لعضو ما.

الهالة وتمارين لرؤيتها

مجال الطاقة الذي يحيط ويخترق جسم الإنسان ويكون شكله كالبيضة .

صفته : حقل منير بشكل البيضة ملون .

عددها : 7 هناك مجالات طاقة مختلفة في الهالة ولكل واحدة منها اهتزازتها .

مسافته : تمتد في أي اتجاه بعيدا عن الإنسان من بوصة قليلا حتى عدة أقدام .
الجهاز : جهاز كيرلايان يصور الترددات والذبذبات الصادرة من الجسد البشري لكشف الأثيري وقبله كانت تسمى ( اليكتروجرافيك ) .

من يراها : أطفال تحت 5 سنوات ، حيوانات تشعر بالألوان ومعانيها .

كيف نراها : مبتدأ أطفأ الأنوار واستلقي على السرير

اترك ستائر النافذة مفتوحة ، دع الضوء الخافت بالدخول ، مد يدك أمامك وحدق فقط في يديك ، تحريك اليد ببطء مع ضم الأصابع حتى يلمسوا بعض ، ستلاحظ ضباب ازرق مغيم يظهر حول أصابعك .
الشعور بالهالة : قرب إصبعك اليمنى اتجاه تجويف يدك اليسرى بدون اللمس . ببعد بوصة ونصف وحركة ببطء ستشعر بهالتك .
تغيرها : يمكن أن تتغير خلال ثلاثة دقائق وعندما تتقابل الأصدقاء ستصبح هالاتهم متشابهة ويصبح للجميع هالة واحدة وهي حساسة للهواء والطعام والفوضى والناس الأقوياء .


تمارين رؤية الهالة

1 – إضاءة خافتة + خلفية بيضاء .
2 – دلك يديك معا لشحن الطاقة .
3 – ارفع يديك إلى الأعلى وفرق بين أصابعك وانظر إليهما .
4 – لاحظ الفراغ بين الأصابع ثم حركهم قليلا بالضم سترى شعاع الطاقة .
5 – ابعد عيونك عن التركيز بدون مجهود أو تعب ولا تحاول أن ترى الهالة بعيونك العادية التي ترى الألوان العادية واطلب منها رؤية ما لا تراه .
6 – الرؤية الجديدة مثل رؤيتك لشريكة حياتك يوم الزفاف أو الطفل حديث الولادة ( نظرة حب واستشفاف ) .
7 – الآن شخص يقف مقابل سور ملون صلب . ابتعد عنه 5 ، 10 أمتار ركز على نصف متر أمام الجبين ، ثم أرخ عيونك تكون شاهدة ضباب بدون تركيزك على تفاصيل جمة ، واحصل على نظرة الحب وتنفس بشدة لترى الهالة .

تمرين للهالة

1 – قف أمام المرآة وضع يسارك ضوء وابدأ بالنظر إلى رقبتك وكتفك ودع عيونك تنظر إلى ما قبل المركز البؤري للرقبة والكتف يعني أمامها ببوصتين سوف تبدأ برؤية وهج ابيض دقق فيه بدون أتعاب عيونك سترى هالتك الداخلية .

2 – حاول تحويل تركيزك إلى خط الوهج الأبيض بالخارج ستبدأ برؤية الخلاصة البيضاء اعرض وتغير طفيف وحول الحواف ألوان الطيف وهذه طبقة البداية للهالة الوسطى .

3 – تابع تحويل التركيز إلى الخارج من الهالة واجعل نظرك حول الهالة فقط وليس مكان نظر العين واجعل تحركات حول الهالة وامتدادها البيضاوي حول الجسم وتتبعها .

أن شكل الهالة لا يفيد فقط في معرفة المرض قبل مرض الجسد فعلياً ولكن معرفة جميع الأحداث الهامة التي مرت به وتركت بصماتها عليه . وقد لوحظ عند احتشاد مجموعة كبيرة من الناس ويقومون بالتحرك متأثرين بعاطفة واحدة فإنه تظهر هالة خارجية جميلة شاملة تضم كل هذا الحشد ويبدو ذلك جلياً في أثناء الصلاة الجماعية سواء في المساجد أو الكنائس أو المعابد .

كذلك فقد أمكن للعلماء حتى من رؤية هالة مكان العضو المبتور من شخص ما سواء كانت يده أو ساقه أو حتى جزء من نبات ما .. مما يعطي الانطباع بوجود نوع من نظام طاقة في كافة الكائنات الحية وأن هذا النظام يأخذ ويطابق شكل الجسم الحي لكنه يكون مستقلاً عنه نسبياً .

وقد تمكنت الدكتورة (ثلما) في الولايات المتحدة من أن تستخدم أسلوب (كيرليان) لتصوير الهالة لترى ماذا يحدث عند تقارب شخصين ، فقامت بتقريب أيدي اثنين من المُحبين إلى الجهاز وشاهدت اندماج الاشعاعات الصادرة من الأيدي ببعضهما البعض ، في حين أن هذه الاشعاعات وجدتها تتنافر في تجربة تصوير أيدي شخصين يكرهان بعضهما .

وهذا ربما يفسر انقباضنا عند مقابلة بعض الأشخاص بدون أي سبب وارتياحنا من أول لحظة لمقابلة شخص آخر ، حيث أن هالتنا وهالة الشخص المقابل تكونان منسجمتين لتقارب الصفات أو ربما التفكير فنحس براحة وانشراح تجاه هذا الشخص ولا نعلم السبب خصوصاً وأننا نقابله لأول مرة


شكرا لكل من ساهم بتجميع هذه المعلومات

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
 
مقدمة عن هالة الانسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The-one-message :: علم النفس وتطوير الذات :: الباراسيكولوجيا-
انتقل الى: