The-one-message

منتدى لكشف الحقائق
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سعد الحريري :النظام السوري باق لسنوات طويلة..واتفاق على وقف إطلاق النار في سورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: سعد الحريري :النظام السوري باق لسنوات طويلة..واتفاق على وقف إطلاق النار في سورية   الخميس يناير 19, 2012 6:21 am

سعد الحريري (الله يخزيه)لأنصاره في باريس :النظام السوري باق لسنوات طويلة وتوقعاتنا لم تكن بمحلها

قال النائب اللبناني ورئيس الوزراء السابق سعد الحريري إن النظام السوري ” باق لسنوات ، ولن يرحل هذه السنة ولا السنة القادمة ، بخلاف ما كنا نعتقد”.

وبحسب مسؤولة بارزة في “تيار المستقبل”فإن النائب الحريري الذي زار السعودية مؤخرا والتقى ولي عهدها نايف بن العزيز، دون أن يعلن عن الزيارة رسميا ، نقل لأنصاره في فرنسا من حلقته الضيقة عن ولي العهد السعودي قوله له ” إن توقعاتنا بسقوط النظام السوري لم تكن في محلها ، وأن الأمر لن يحصل لا هذا العام ولا العام القادم، وربما يحتاج الأمر لسنوات عديدة”.

وبحسب المسؤولة التي تعتبر من أبرز المقربين من الحريري ، فإن هذا الأخير ” يعكف على صياغة أجندته السياسية الداخلية في لبنان على ضوء ما سمعه من مراجعه في المملكة السعودية من أنباء وصفها لأنصاره المقربين بأنها غير سارة”.

وقالت المسؤولة ” إن ما سمعه الحريري في السعودية بدأ يجد ترجمته ماليا على أرض الواقع في لبنان ، من حيث إقفال العديد من مركز حزبه والمؤسسات الخدمية التابعة له وفصل المئات من العاملين فيها. فالسعودية ليست معنية بإيجاد حلول لمشاكله المالية طالما أن عودته السياسية إلى لبنان لم تعد مدرجة على جدول أعمال المملكة في المستوى المنظور”!

وكان الحريري تحول مؤخرا إلى موضوع تندر وسخرية في الصحافة ، بما في ذلك الصحف الفرنسية ، على خلفية قضائه معظم وقته على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”. وبات يسمى النائب الافتراضي أو ” النائب اللبناني التويتري”!


هدوء في الزبداني بعد سريان وقف إطلاق النار

هدأ القتال يوم الأربعاء في بلدة الزبداني السورية ، وذلك بعد سريان وقف لإطلاق النار. يأتي ذلك بينما قال معارص سوري بارز أن الجيش الكر(الله يهلكه) يجازف بجر سوريا إلى "فوضى لا نهاية لها".

وأفادت مصادر معارصة وسكان في بلدة الزبداني بأن القتال قد هدأ لكن طلقات الرصاص تسمع من آن لآخر.

ووقف إطلاق النار الذي تم التفاوض عليه قبل أيام من اجتماع مقرر للمفرقة العبرية لتقرير مصير بعثة المراقبة التي أرسلتها سيكون أول اتفاق ناجح في الاحداث المستمرة منذ عشرة أشهر إذا تماسك. وانهارت محاولة للتفاوض على وقف لإطلاق النار أثناء معارك في بلدة الرستن بوسط البلاد في يوليو الماضي واستعادت قوة مدرعة السيطرة بعد عشرة أيام من القتال .

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
 
سعد الحريري :النظام السوري باق لسنوات طويلة..واتفاق على وقف إطلاق النار في سورية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The-one-message :: المنتديات العامة :: اخبار حول العالم-
انتقل الى: