The-one-message

منتدى لكشف الحقائق
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
العالم يتغير,اراه في الماء,اراه في التراب,اشمه في الهواء
The world is changed. I feel it in the water. I feel it in the earth. I smell it in the air.
يو 3: 19وهذه هي الدينونة ان النور قد جاء الى العالم واحب الناس الظلمة اكثر من النور لان اعمالهم كانت شريرة.

شاطر | 
 

 احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   السبت سبتمبر 24, 2011 4:03 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت قد نشرت هذه التوقعات اولا في الفيسبوك واسمي هناك
Mohamad Hady

ثم نقلت التوقعات الى منتدى الشامل العزيز والان وجب علي ان اكتبها هنا لاني عندما بحثت في غوغل وجدت ان البعض قد سرقها مني ونسبها لنفسه
مثل الدكتور سالم الجابري وغيره..
وانا اريد ان اقول لهم : مجرد توقعات لم اوضحها ولم اكتبها كاملة قمتم بأخذها وسرقتها فكيف لو اخبرت عن اشياء مخفية وسرية اكثر؟!
لذلك رجاءا من يريد ان ينقل اي شيء فليكتب انه منقول من هنا ليس من اجلي بل من اجل انه سيحاسب امام الله على كل صغيرة وكبيرة.


اقترب ناقوس الخطر ليصم الاذان..الرؤوس على اهبة الاستعداد للقتال..الكل ينتظر وترى الناس تقول لقد آن الاوان..ولكن الوقت لم يحن بعد لان النصر ليس له الان مجال..لقد غرس الكرام الزرع في الكروم..ولكن ثلثها يبس واحترق..وثلثها لم ينبت في محله فضاع وتاه وافترق..وثلثها صامد في الطرق..وينتظر من يحصده في موسم الحصاد المعلوم!
-------------
مكة بعجت كظائم..والركب مرتحل..الشام تمزقت محارم..والقلب مشتعل..لبنان سُرق وامتلأ مآتم..والمصير مفتعل..تونس والمغرب والجزائر طُعنوا مواسم..والعدو متسلل..مصر والاردن غدروا..والعيب محتمل..العراق تسممت مراسم..والسم مرتجل..يحدث كل هذا وكلنا شخص نائم..عن الدين والعلم منشغل..نلهو ونلعب بطقس غائم..والغيث ينزل متوحل..ليس هناك صائم..والقحط والوبأ في كل مكان يستفحل..يظنوا انك ستخرج من هنا وهناك يا قائم..فيدمروا كل شيء بحثا عن مؤمن بالدين والعلم يكتحل..وستبقى لغزا يحيرهم كطلاسم..ولن يعثروا عليك الا عندما تلجأ بالكعبة للرب تتوسل..حينها يزول شك كل امرئ راحم وراجم..وترضى بقدر علمك كما علم من قبلك من انبياء ورسل...ختم وعلم وخلق حسن ملازم..وقصص وابتلاءات عليك تهرول..فلا تستسلم يا قلب ما دام القدوس يمدك بروح ومعالم...واخشع خشوع النسر وصفات غيرك لا تنتحل..كعنقاء وطائر ضوء وحصان وهدهد حائم..تجول وتقول ولا تتعجل..كلما احترقت عدت من جديد اقوى ولك دعائم...محتار ومختار ومن الخطايا ستغتسل..تضيء للاخرين ببسمة وتشع لهم امل دائم..وعين تتدفق نورا وقلب ينبض حبا ورحمة ولست ظالم..عقل لا يرتاح ويد ندية وجفن لا ينسدل..ستحيى بعد فقر وذل وضياع وتصبح لديك غنائم..فلا تيأس وتستيئس وتظن انك قد كذبت فالامر جلل..مثلث ومربع ودائرة تحويك وللسر ابق كاتم..واصحاب واولياء لك تتحضر ومعك تبتهل...خوف وجوع وضعف ثم قوة بروح ونبي وتأتي ملاحم..وحراس وثورة وثروة وبالكرم تتسربل..فلا تحزن وابق صامدا وللمستقبل حالم..ولا تخف فالقدوس القيوم يمتحنك لتصبر ويدخلك في عز وفي رياض الجنة لك شهد وعسل..
+++++++++++++++
بدأت الافعى تخرج من جحرها فقد امتلأت سما..والوحش يمشي معها يساندها يتعطش دما..وحكام الكراسي سيتركونها بعد حبهم الدنيا جما..فهل سيستطيع العرب ان ينتصروا او يصمدوا او يسدوا ردما؟..ام ستبقى الحالة بلا حل وتفقد البنت امّا؟!..
+++++++++++++
لقد رأيتهم نعم..

لقد رأيتهم في الماء ينتظرون ويتربصون

..وباقي النجوم اخذت تهوي من السماء وتهرب من مكانها

..النجمة تلو الاخرى

..الى ان عمت الفوضى المكان وحل الليل على الجميع

..الكل في انتباه وحذر في ظلام دامس

..الكأس ملآن بالماء وبقيت نقطة واحدة..اين مكانها؟؟؟

..الحرارة عالية وشرارة واحدة ستحرق الاخضر واليابس

..البركان من تحت الماء يستعد..وفوق الارض من يستبد..

وذو السيف مكانه يسترد

..وفي الهواء ريح صفراء ورمال غبراء وحبال الدهماء والدهيماء تحتشد

..وفي قلب الناس رحمة ونعمة وسلام وصدق يبتعد

..وعنقاء من سبات طويل افاقت وخاتم يختبئ ومن الفتن يرتعد...

+++++++++++++++++++++++

كانت الافعى النجمة تراقب نجوم اخرى تجاورها..وعندما رأت ان النجوم اخذت تجتمع سوية حتى اصبحت شهاب ثاقب على شكل افعى ودخلت بينهم وفرقتهم..وما ان تفرقت النجوم حتى سقطت كلها مع الافعى على الارض!!!
------------------
يحكى ان هناك مدينة تأوي اليها ذئاب في الليل..تجتمع سوية تحت سقف واحد..تبحث عن فريسة جديدة في كل مرة..وذات ليلة ولحسن حظ الذئاب مرضت اكثر من فريسة ثمينة وشارفت على الموت..لكن الذئاب اخذت ثياب الحمل وارتدته..واخذت تطمئن على صحة كل فريسة..ثم قالت انها لن تأكلها لانها نتنة وذات طعم مقرف فتخلصت منها بحيلها..وعمت الفوضى في المدينة وبدل ان تصطاد الذئاب فريسة اصبحت للمدينة رئيسة !!
-------------------
'It is sad that we should meet only thus at the ending.
For the world is changing: I feel it in the water, I feel it in the
earth, and I smell it in the air. I do not think we shall meet again.'
--------------------
عندما وقع الخبر على مسمعي عادت ذاكرتي الى الوراء سنينا..ووقفت لبرهة اتسائل ما الذي جعل هذا ينهار؟..تتبعت الاحداث فرأيت جنازات لشخصيات كبيرة..ولكن لماذا انهار ذاك؟..وماذا اراد "صائد الذبابة بضربة واحدة قاضية" من تلك النعاج؟..هل هذه صدف ؟ ام ان الاصابع اتقنت حرفتها؟..يا لها من معزوفة مجهولة المصدر تخدر البعض فتجعلهم امواتا ايقاظا كأنهم في حالة سكر..دونت ذلك عندي و...
------------------
بعد ان رأيت طمس اربعة اقمار ظهرت فتنة عالمية قزمة جديدة دخلت كل بيت...وللاسف لم يعلم بها الا القليل..ما هي الا ابرة بها جرعة زائدة....اخشى ان يصفق لها الجميع ترحيبا!!!..اخشى ان يتداولها كل بيت..يبدو ان الذي نزع كل تلك الاقنعة عنهم ما زال يرتدي اقنعة اخرى ويبدل جلده كل حين..ومملكة جوندور ستبقى في الوسط وحيدة دون اصحابها الى ان تضعف وتنهار قبل ان...
-------------------
عندها سيتقاتل الوحش مع الاسد ويسلب الوحش ثروات البحر والبر ويعلنها حربا فرعونية يكون ضحاياها العصافير والاشجار والنجوم ويتسلط الوحش على من حوله فيقطع عهدا مع الاعداء يدوم كذا سنة ثم تتوالى انهيارات آل فرعون بعد علامات من السماء والارض...وتبدأ النهاية...

++++++++++++++
لن ننتظر كثيرا فالامر اقترب..ولكنه سيخون اغلب التوقعات ويثير العجب..بدايته حرب وسم ووشم عار وسيل الدم للركب..واوسطه اعلام واحلام وثورات وغضب..ولن اقول اخره بل نهاية دورته فوضى وضباب وشمع ولهب..ورؤوس محلقة وقلوب معلقة واجساد خلفها ذنب..فان رايت مثل هذا يا صديقي فاعلم ان الامر اقترب!
+++++++++++++
ماذا يفعل الشيطان بأرض خربة؟
وماذا يحصل للجسد بروح تعبة؟
هل تنقسم مملكة الافاعي في وسط الجلبة؟
ام تزيل الثعالب واذيالها من ساحة الحلبة؟
او ربما تنهار هي وجدرانها ولا يكون هنالك غلبة!
+++++++++++++
طوق الشوك خنقهم*وطرْقُ الشوق حنقهم*جاءهم ابو لهب وحمالة الحطب*وجاء هم وصوت غضب*بعزف الرمال رقصوا طربا*فعزف الرحال مكانهم هربا*تركوا فرعون وهامان فظهر نيرون وهرمزان*ظنوا صاحبهم اسد فبان انه ابو دلف*حسبوا النبية القديسة غزالة فبانت ام عمار يا سلف*اعلنوا رفضكم للضمائر الآثمة*ولا تغفلوا عن الارقم النائمة*فربما تدعي الطيبة والمسكنة*وتترككم في غربال او مطحنة*اعوانها الاطالس مندسون في كل مكان*واخوانها الابالس يعجلون من انفجار البركان!
++++++++++++++
دقت الساعة الرابعة دقة لم اعهدها من قبل..حسبته مات فإذ به حي..ام اب وا واساهما الزمن بطفل بعد عقود..كبر الى الان..عائد اراك..الى حضن امك المربية التي بانت التجاعيد على وجهها فاخذوا يجملونها حتى اصبحت رمزا للبياض..ماذا تريد الان؟..هل ستكون هذه رأس مسقطك ام مسقط رأسك؟..اصبحت كبيرا وما زلت تلعب بنجوم غرفتك..احترت فيك كحيرتك في قراءة سطوري..توقيع اس طو ري...
+++++++++++++
اعصار تحته بركان يلوح بالافق في المحيط..يقترب ويقترب ويقترب..وانفجر البركان ورمى بشرره البلاد دون رحمة..كأنها حرب مباغتة..ارز لبنان يهرم من دخان الانفجار..وبدل الحرية حلت الخزية والعار..يبدو انه انبوب غاز او عدو غازٍ..غار وجار هنا وهناك..وحار الفكر بين الدمار والهلاك..حل الدمار في البر والبحر..واختلطت العناصر الاربعة وذهبت الفصول الاربعة وحل فصل واحد خريف واحد وليل واحد.........
+++++++++
قري عينا يا اسوار طيبة ومكة فالثورة سوف تتأخر..ولكن لا تغلقي عيونك فأنت المحطة الاخيرة في وجه الافعى والتنين الاحمر..عرفوا انك مهد الاديان ففرقوا وعربوا عنك البلدان..شيدوا ورفعوا بنيان الاحجار وهدموا بنيان الدين والشعب الاحرار..اتحدت الافعى مع التنين لاستعجال قدوم المنقذ على مر الاطوار..وبعد عقود من الحرب اتت اخر مرحلة وسُفك الدم في اطهر مكان وسط الثوار..وبين هذا وذاك دُكت الاسوار.
++++++++++
عاجل عاجل : حدث يلهي الجميع ويبعدهم عن الثورات..تشويش وتعتيم وضرب!..كوارث وجنازات وحرب..مأساة جامعة ونار لاذعة وافعى لاسعة وندب.
+++++++++
ثوري يا مياه البحار واعلني غضبك..واعصفي يا رياح الهواء والدخان وصفري بطربك..وانفجري يا نار وانشري السنتك واجعلي الاعداء حطبك..وتنفس يا تراب الارض تحت اقدام الطغاة واجعل لسانك طلق
++++++++
اتى رمضان والناس ما زالت مستنفرة..و حل مكان الامن في الحرم خوف ومشاعر قلق مستترة..وخلف الاحداث ترقب وتمهيد ونار مستعرة..ظنوا انهم حرروا الاراضي واستعادوا الشام فلبثوا في مستنقع وحل وبيداء قفرة..وهزت الاركان في ذلك المكان وثار التنين والافعى القذرة!
++++++++
اعيد ما كتبته هنا في 16.12.2010 لعل الذكرى تيقظ البعض!

كم تنتظر يا لبنان من اوجاع وطعنات؟
كم تئني يا غزة من الجروح القادمة؟
كم تهلكي يا سوريا من فوضى آتية؟
...كم تنقسمي وتنهاري يا مصر من ضربات موجعة زاحفة؟
كم ستحمل من مفآجآت يا عام 2011 ؟ وكم ستحصد من جنازات عظيمة؟!
............طوبى للودعاء الذين يرثون الارض
طوبى لمن يخلص من الضيقة العظيمة
وويل لكل جبار اثيم يسمع كلام الله ويعرض عنه ويلوي به

אני חוזר על מה שכתבתי כאן יום 2010/12/16 אולי התזכורת תעורר כמה אנשים!

איך אתה מחכה י לבנון מדוקרות וכאבים?
איך את גונחת י עזה מהפצעים הבאים?
איך את תמוכי י סוריה מכאוס הקרובה?
... איך את תתחלקי ותשברי י מצרים מכות כואבות ו זוחלת?
כמה 2011 יחויב הפתעות? כמה יקצור מן הלוויות גדולות?!
............ אשרי מי כנוע יירשו את הארץ
אשרי מי ששרד מן הצרה הגדולה
ואוי כל כופר שלא שומע את דברי אללה ועוזב וסובב אותה

I repeat what I wrote here in 12/16/2010 Perhaps the anniversary could alerts other!

How you waiting O Lebanon the stabs and the pains?
How you moaning O Gaza from the next wounds?
How you perish O Syria from the coming chaos?
... how you divide and break down O Egypt from painful and creeping blows?
How much 2011 will be charged of the surprises ? How much will reap from great funerals?!
............ Blessed are the meek who shall inherit the earth
Blessed are those who survived from the Great Tribulation
And woe to all impious who does not hear the Allah words and left it and twist it
++++++++++++++++++++
بعد سقوط القمر الثالث-صالح وسقوط الرابع-القذافي خلال شهر نيسان بدأ التجهيز لحرب دموية افتعلتها اسرائيل بعد اعادة ترتيب اوراقها وتجديد وكرها وانطلقت شرارة الحرب في الوقت المناسب وذهب حلم الزحف المليوني الى فلسطين مع الريح..اغتيالات هنا وهناك ومصر ولبنان وسوريا وغزة في الواجهة و...
+++++++++
After the fall of the Moon III - Saleh and the fall of the fourth - Gaddafi during April began to prepare for a bloody war fabricate Israel after the reorder, renew dens, and was sparked war in time and went the dream of millions crawling to Palestine with the wind .. assassinations here and there, Egypt, Lebanon, Syria and Gaza in the interface And...
+++++++++
לאחר נפילתה של הירח השלישי - סאלח ואת נפילתו של הרביעי - קדאפי במהלך חודש אפריל החלו להתכונן מלחמה עקובה מדם פברקה אותה ישראל לאחר שסדרה מחדש את המסמכים והגוב, ו הצית מלחמה בזמן והלך החלום של מיליוני זוחלים פלסטין עם הרוח .. חיסולים פה ושם, מצרים, לבנון, סוריה ועזה ממשק ו...
+++++++++++


زلزال يهز الاركان وفوق الفوضى يثور بركان ونار تهب بلا دخان..وريح تعصف في المكان..وجزيرة محط انظار الزمان..وتاريخ جديد بحدث من فرعون وهامان
++++++++++
Earthquake shakes corners and above the chaos volcano erupts and fire blowing without smoke .. and wind blowing in the place .. and island is focus of the era attention .. and NEW date by event from Pharaoh and Haman
+++++++++
רעידת אדמה מנענעת פינות.. מעל הכאוס מתפרץ הגעש ו אש נושבת בלי עשן .. ו רוח נושבת במקום .. האי הוא מוקד תשומת הלב של עידן .. ו תאריך חדש של אירוע מן פרעה ו המן
++++++++++
بعد ان عمت الفوضى كل الدول اتت الحرب واكلت الاخضر واليابس فأتى النبي الدجال ووعد بالاصلاحات ووكل حاكم الاردن بأن يكون والي على عدة دول كالشريف حسين..حينها تذكرت الحديث ( تنبعث دخانها من تحت قدم رجل يقول انه مني وليس مني)..حاول العلماء ان يطيلوا من عمر الانسان لكن الكوارث قضت على ملايين الكائنات والبشر..كنت اتذكر كيف كانت خارطة العالم وكيف هي الآن..كل شيء تغير
+++++++++++
في ا.ب.ر.ي.ل من عام 2011 اندلعت "ج.ه.ن.م" واخذت تكبر وتنتشر في الهشيم و كم..صواريخ واغتيالات وزلازل ومطر فيه سم..وريح ودخان وكوارث وسيل دم..انطلقت الجنازات العظيمة بغضبة الافعى والتنين وفي كل مكان الظلام يعم.
++++++++++++++++++++
In a. p. r. i.l of 2011 broke out, "G.e.h.e.n.n.a" and took grow and spread like wildfire, and how much .. rockets, assassinations, and earthquakes and poison In rain .. and the wind and smoke and disaster and blood torrent, the great funerals started .. by anger of the snake and the dragon.. and in every place darkness will prevail.
++++++++++++
ב א.פ.ר.י.ל של 2011 פרצה "גהנם" והלכה לגדול ולהתפשט כאש בשדה קוצים, וכמה .. טילים, חיסולים, ו רעידות אדמה וגשם יש בו רעל .. ורוח, ועשן ואסונות וסיקור דם , ההלוויות הגדולות התחילו .. על ידי הכעס של הנחש והדרקון .. ו בכל מקום אפלה תנצח.
++++++++++++

لا تستغرب عند رؤية ولادة جزيرة بل استغرب من موتها..ولا يشتبه عليك الامر فذلك ليس عارض يمطر انما ريح سموم..وشعاع ازرق ينزل من مثلث السماء يخطف الابصار هنا وهناك..هل هو سبتمبر جديد ام ايار؟! لن ابوح يا صاح بما لدي فالسكوت افضل من كشف اسرار الكهوف والاديرة-D_H_14_O_9_5_9_S_7_4
+++++++++++++++
كانت الساعة السابعة عندما سمعت الخبر..مرت غيمة سوداء فوق ارض العرب وسرعان ما هبت ريح عاصف اخذت تدمر الحدائق ولحقها زلزال اغرق الجزر التي تزينت بابهى طلة وكأني ارى ذلك البرج احجارا مبعثرة مهدمة و...
++++++++++++++++++++++++
ذهبوا لقد ذهبوا او اني انا الذي ذهبت..قلت لهم سيأتي الاعصار فضحكوا وقالوا اضغاث احلام..اتى الاعصار واخذني بعيدا عنهم..وها انا اكتب ذكريات الزمن القادم..لن اقول شيئا يا اله الجنود فصمتي افضل..سأعتاد الصمت فربما انت
كتبت عليهم العمى وجعلت الوقر في آذانهم وكل افعالك حكيمة لا اعتراض على قدرك يا علي
++++++++++++++++++
يا اله الجنود ارسل زلزالك على ارض العرب لعله يفتح اعينهم..انزل غضبك وبطشك في العرب قبل الغرب كي ينهضوا من السبات الذي تسببت به حقن التخدير السامة..عندما يجتمع زحل مع اقرانه ماذا تنتظرون؟ عندما ترون الشمس بركان ثائر ماذا ستفعلون؟ عندما يصبح القمر بلا نور ويتغير لونه الى الاحمر ماذا ستقولون؟
++++++++++++++++++++
ماذا حل بكما يا مكة وطيبة؟ لم اراكما في هذا الحزن؟ لم هذا المعطف الاسود؟ والعاصف الاحمر؟ رحماك يا سلام من الآتي رحماك..
+++++++++++++
ثوري يا رياح الشمال والشرق وارقصي يا ارض رقصة الموت الثلاثية وانفخ يا بركان دخان انفك فانتم الجنود الزاحفة التي ستنزل في تلك الساحات ليدخل العالم في حلقة دموية مليئة بالتناقضات والتخدير وعقد من سموم النار!


*ملاحظة:ليس من الضروري ان الفعل المضارع يصف الحاضر وليس من الضروري عندما اتحدث عن المستقبل يكون عن المستقبل(وصلت الصورة )
عندما اضع تاريخ معين او شهر معين فليس قصدي الشهر ذاته-اي تكون جملة ملغومة
لقد كتبت الاسطر اعلاه منذ سنة فائتة اي رتبت الاسطر من القديم الى الجديد

بعد ان كتبت السابق توقفت ولم اعد اريد كتابة المزيد لان الرؤى التي رأيتها بأن الناس شبه ميتة او متخدرة تتحقق الان.


اما عن شرح الرموز :

1.الافعى هي صهيون
2.التنين وكل رؤوسه هم الغرب
3.الرقصة هي الهزة او الزلزال
4.التربص في الماء هو ان تمهيد اي حرب قادمة سيبدأ في الماء ومن الماء ان كان بشكل علني او مخفي واللبيب بالاشارة يفهم
5.النجوم والكواكب اصحاب المناصب والحكم
6.الذئاب والمدينة هم الغرب وصهيون وهجومهم على العرب
7.صائد الذبابة هم اوباما ومن راى الفيديو في اليوتوب كيف اصطاد الذبابة يعلم ان تصوير الامر وبثه ليس صدفة انما ارسال اشارة للعالم ان هذه ستكون طريقتي(اوباما) بالتعامل مع العالم!
8.انهيار الشخص المذكور هو عملية اغتيال لشخص كبير
9.طمس الاقمار هم الحكام والقمر الرابع الذي لم يتم طمسه هو حاكم سيبقى رغما عن انوف الغرب ومن يعاونهم
10.الفتنة القزمة هي قناة الجزيرة وللاسف كل ذلك يقع الان!
11.الحرب الفرعونية هي حرب صهيونية قادمة ستكون اقليمية بين لبنان ومصر وسوريا وغزة وصهيون وسيتم كشف اسلحة جديدة عند صهيون سترعب الناس وبعد هلاك الكثير والفوضى يتكون هناك هدنة ومعاهدات تطبيعية مشروطة بعدة شروط
12.طبعا نيرون وهرمزان معروفان اما الاطالس والابالس والارقم فهي كناية لحيوانات
13.اعصار تحته بركان في البحر هو قدوم الحرب من هناك
14.غضب المياه وتصفير الرياح ورقص الارض كل هذه كوارث طبيعية زاحفة شرقا وغربا وبعض منها سيهدد الجزر الصناعية للعرب وبعض منها سيهدد ارض العرب!
15.ذهاب الحلم الفلسطيني والزحف ادراج الرياح قد رأيناه
16.الاغتيالات ستحدث بكثرة خلال هذه المدة فترقبوها
17.المطر المسم هو المطر الذي هطل قبل مدة بسبب اليابان والبركان
18.الريح السموم ستذهب الى الغرب او فلنقل انها بدأت بالذهاب منذ عدة ايام
19.نجد وجدة ودبي ستكون محط انظار الناس بسبب كوارث واحداث انتقامية هناك
20.اذا ركبنا للافعى ارجل ستمشي مشية الطاووس وبقوة وهكذا هي صهيون
21.الطيور الخمسة في الماء هي دول او سفن

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 2:33 am


هذه ايضا قمت بكتابتها في بعض المنتديات قبل الثورات المصطنعة بعدة اشهر


حقا لقد اضحى الواقع كئيب
وامسى الجرح بحاجة لعون وحليف مريب
قليل ما تجد عبد اواه حليم منيب
نعيب غيرنا والعيب فينا فلماذا نعيب؟
امتلأت الدنيا اوجاع وحروب وكوارث ونحيب
ولم يبق شبر على الارض الا ضاق ذرعا ونال من الهم نصيب
تفشى الجهل بشتى انواعه وقليل ما نجد نجيب
اقتحم الاعداء سكنانا وسرقوا وطننا الحبيب
غرسوا في الاوطان والشعوب السيف وفرقوا الجمع بنياب ديب
علقوا قضايا الامة والهموم الجمة والاراضي الرمة على الصليب
وتركوا اجساد الناس في تخبط ومس وحال من رطيب
وما زلنا نطالب العرب بالتوحد ولكن هل من مجيب؟
نقول كل يغني على ليلاه ولا يفهم بالاشارة الا اللبيب
كل يوم تزيد الدنيا سوادا ويخيم على الارض الصمت الرهيب
النار تشتعل في كل الارجاء وفوق النار لهيب
الكل في صمت في الم في نحب وهرج ومرج عجيب
ترى الدنيا اشرفت على النهاية وقاربت الشمس على المغيب
بتنا ننتظر النصر وايدينا وقلوبنا فارغة قافرة لا يسمع فيها دبيب
الاصوات تعلو والقلوب تغلي والعقول تُجلى والانسانية تُلغى ولا يبقى الا الصدى الشحيب
الفتن كثرت والافئدة تحجرت والالباب تجمدت واصبح الطفل يشيب
الكل في مفاوضات وكلام لا نعرف هل هو حوار ام خوار من ابليس النقيب
الفرق بين العرب والغرب نقطة والبعد بيننا رحيب
وضع الغرب مزبوط بدقة ووضع العرب مربوط كالشاة بقضيب
اعطاهم ابليس والدجال الحصانة وتركوا عقول العرب في الحضانة بدون رقيب
زعاماؤهم للحرية والتسلط تختار والعرب في المصالح والتزلط تحتار ويطلبون العسل والزبيب
يدفعون المبالغ للنفط والكنوز والعرب تدفع الكرامة وفوقها مسك بلا ضريب
الغرب يشربون دم الناس ويلعبون المباريات بالكاس والعرب في غمرات الموت والاحتضار يسكرون وكلهم لازهاق الحق شريب
الكل في ملهى ومسرح دمى قراطية ويتعطرون بأجود انواع الطيب

واسال نفسي هل هي مباريات كاس العالم ام كاس دم بتكرار سيناريو التاريخ العصيب؟!
ولكن يأبى الحق الا ان يبقى صامدا في مهاب الريح وينتظر ارادة الشعوب للحياة بدون ظلام غضيب

بلا قيد بلا ليل بلا نحب من كل حدب وصوب عندما يستجيب القدر ويقتل الشر بسهم يصيب
نحيا على الارض ونرثها ولا نحتاج وقتها لأي طبيب
اسال الله القادر الجبار بتوحد الامة لكي يصبح النصر قريب



_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الجمعة مارس 16, 2012 11:10 pm


رمالك تضطرب جزرك تهتز..صوت يصرخ في جبال الارز..غضب الرياح الصفراء يثور والقتل بدأ و دك السور.. سمموه وحلت اللعنة عليهم بوقعة واقعة..نطقت الاوراق بجرائم اخفيت بخبث ايادي الغدر اللاسعة..كأس الخمر امتلأ زرنيخا وكانون الجمر اشتعل صريخا..تابوت الموت ينقل شيطانا وقانون الصوت يصدر رعدا طنانا..دمرت بخيانتها وغرقت بثمالتها..نهب ولهب في اركانها مستفحل..والقلائد والقيود تحررت وبايادي نجد وخبائثها تتسربل..وما زال صراع الصمت يجول والجهل في قلوبهم المقفلة واذانهم المطلسمة يبول!

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الأحد أبريل 29, 2012 6:50 pm


ارى الاردن قد عاد الى الواجهة وامواج البحر تضربه يمينا يسارا..
لبنان يتحضر لزفة عرس اخشى الا يكون اسودا..
نعم شريط اسود فوق صورتي حاكمين..
والثالث سيلحقهما فيما بعد..
ارى غيمة كبيرة وخلفها غبار يتحرك..هل هو بركان ام انفجار؟..
حرف الطاء امام عيني كبير ولاول وهلة مرت امامي طرابلس,
الرقم سبعة يتكرر في عدة حوادث وكذلك رقم خمسة والتشاؤم عندما يقترن رقم ثلاثة مع يوم الجمعة!
قبل ان اغلق الاسطر مر امامي مشهد انهيار مبنى كبير وهو يميل يميل يميل فيضرب الارض والكل يصور..
الهتاف لن يدوم لان بعده بقع دم....

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الأربعاء مايو 02, 2012 12:25 am


ارى جدران مملكة آل سعود بدأت تتشقق واحد الجدران سوف يقع..انهيار مملكة آل سعود ممهد لصعود مملكة آل يعقوب..وارض جزيرة العرب ستمر بمراحل تحول فرعية ثم جذرية...عناوين عاجلة كثيرة ستبدأ بالظهور..ترقبوا الانفجار القادم!

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الجمعة مايو 04, 2012 4:55 am


هللي يا اورشليم.. هللوياه..لقد ولد الموعود..الغصن حي بيننا..المبشر سيكون قريبا على جبل صهيون

اخبار عاجلة قبل ان تحصل: ...وفاة فنانة عربية والغموض يلف الحدث..وفاة حاكمين..جنود ينتشرون على الحدود وسقوط صواريخ من سيناء على اسرائيل..اسرائيل ترسل الطائرات الحربية وتخترق الحدود المصرية..اغلاق معابر الضفة والجولان يتأرجح...جنوب لبنان يلتهب من جديد..مطر في الصيف وغضب في وعلى جزيرة العرب......عملية اغتيال فظيعة!!

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الأحد مايو 13, 2012 5:03 pm


تفجير في مملكة آل سعود وآل ثاني

عرس في اسرائيل لكن لا اعلم ان كان عرس دم ام عرس فرح..الذي اعلمه ان مركزه اورشليم وبه تكبير

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الجمعة مايو 18, 2012 3:59 am


كتبت منذ مدة واعيد الكتابة مرة اخرى؟..هل سنرى خبر يقول "الشعب المصري يريد اعادة الانتخابات"؟ لاكتشاف التزوير الذي حصل فيها؟!..هل سنرى ثورة اخرى قريبا في تونس؟! هل سنرى حدثا كبيرا غريبا في الدول العربية؟ هل السحر سينقلب على السحرة؟ هل طباخ السم سيذوق من السم؟!....لنـــرى...

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الأربعاء يونيو 13, 2012 3:44 am


ارى الكعبة تبدل سترتها...والسترة قادمة بواسطة طائرة ..قدومها غريب وحملها غريب ومكشوف!

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الإثنين يونيو 18, 2012 4:35 am

ارى مظاهرات تعم ارجاء مصر
والامور تنفلت...بعض العناصر الارهابية تقترب من الحدود المصرية
الاسرائيلية وتسليم صواريخ جديدة لحماس...وانطلاق الصواريخ على
اسرائيل...و بووووووم

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الثلاثاء يناير 01, 2013 12:39 am


كما في نهاية كل عام اعنون العام القادم؛ 2013 عام العودة العكسية وانقلاب الحقائق!...عام الشؤم وايام النحس المستمر على المنظمات السرية الشيطانية!...عام التحضير لثوران البراكين والزلازل...لا تقولوا ان الجمل الثلاث السابقة تشاؤمية 100% فأنتم لا تدركون ما تخفيه السطور...تصوروا ان عليكم سفر طويل وشاق ويجب التحضير له..هذا تماما ما سيحدث لكل من يقطن كوكب الارض! .

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الجمعة فبراير 01, 2013 8:36 pm

القلب يدق بسرعة
التفجيرات ستطال سفارات اسرائيل وامريكا في انحاء العالم!

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الأحد فبراير 24, 2013 5:45 am


وكان صباح وكان مساء يوم حرب...كثرة الهزات ستوقظ الأمة(الهمزة عليها فتحة والميم عليها فتحة ليست مشددة) العربية...

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الأحد فبراير 24, 2013 6:12 pm



اليوم جيت اعد الكلمات يللي كتبتها مبارح بالمنشور اللي فوق..طلعت 8 داخل الاقواس+ 11 خارج الاقواس! كالعادة..

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الأربعاء أبريل 10, 2013 2:18 am


كيف بكم والاراضي تبتلع الناس؟ كيف بكم والرياح ترميهم في افق بعيد؟ كل ما يحدث تمهيد للاعظم, فالفساد قد استفحل ووجب القطع والتطهير العتيد, ما يجري علامات ترشدكم في الطريق ان امامكم طريق وعرة بعدها منحدر شديد, فالأرض لم تعد تحتمل من يكفر ربها ويظن به ظن السوء فذلك الاثم الكبير, لن يُرفع عن الناس البلاء وهم في حالة السكر والعمي كالانعام بل اضل سبيلا, كالموتى بل شر مكانا, كالحجارة بل اشد قسوة, اقول لكم امامكم منحدر شديد ولن ينجو منه الا من شاء الله, فسحقا لقوم لا يعقلون ولا يتدبرون ولا يفقهون.

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز   الأربعاء أكتوبر 30, 2013 10:57 pm


قريبا سترون انضمام الجيش المصري للجيش السوري بالاضافة الى حزب الله وفرق من الروس وايران لابادة الجماعات التكفيرية في كل من سورية ولبنان ومصر, فهل سيحاصرون تلك الجماعات الارهابية ويرغمونها على دخول اسرائيل والسعودية وتركيا والاردن والغرب لتكون تلك الضربة الاكثر ايلاما في التاريخ البشري؟
فلننتظر ونراقب...
++
شخصيات معرضة للاغتيال في أية لحظة؛
1.محمد مرسي.
2.احمد الاسير.
3.فضل شاكر.
4.اصالة نصري.
5.اردوغان.
6.سعد الحريري.
7.عدنان العرعور.
8."الشيخ" رائد فتحي.
9.يوسف القرضاوي.
10.افراد عائلة السيد.

احداث ساخنة في هذين الاسبوعين, فقط شاهدوا!
+++
لقد رأيت شرا وشرارة ستندلع بعد حين,
لبنان سيعاني من عملية اغتيال اخرى فظيعة وكذلك سورية!
كلامي الى سيدي الرئيس: للاسف انت في خطر الان اتمنى الا يطول الامر!
كلامي الى اصالة نصري: "وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ".
+
فلتت الامور منك يا من دنست بعهارتك كل العالم,
الكل سيجمع حقده عليك يا من ولدتك امك وانت ربتها,
لقد دنست الهيكل فتم هدمه مرة وثانية وثالثة ولا تتوقعي انه سيبنى مرة اخرى,
لقد قتلت انبياءا ورسلا وشعبا ولم ترأفي ببشر ولا جن ولا حجر ولا شجر,
ها هو الحقد والكره سيشن جم غضبه عليك وعلى والدتك العاهرة الكبرى,
لن نرحمك اعدك بذلك واعلم ان لك موعدا لن يقدم او يؤخر ولن تخلفيه,
لكن قبل موعدك هنالك من يستحق الغضب الان وهم اولادك,
احبارك سيعلمون كم  تقتربين من الهاوية,
واخبارك ستنكشف للعالم اجمع,
سحقا وبعدا وتبا لك.
+
فليتجهز الجميع للعذاب الأليم, هذا من انعكاس افعال الناس الفاسدة,
فلينادي جميع العالم المنقذ ولا وجود لمنقذ لأن جهنم ها هنا,
الكل كان نائم وعند الاستيقاظ وجدوا انفسهم في سلاسل غضب,
نعم فسلاسل جهنم تسوق الناس اليها ولا مفر لا مفر لا مفر,
من يمشي عكس نتائج القدر سيتحمل العقاب حتى لو كان يظن نفسه من اولياء الله وهو من اولياء الشيطان,
تم خداع الجميع ولن يكتشف احد الحقيقة!
لا الآن ولا الى كذا سنين,
نادوا لن يسمعكم احد ودعاؤكم سيذهب ويتبخر في الهواء,
دعاؤكم ضلال وعقولكم هباء وقلوبكم هواء,
بعدا لقوم لا يتعلمون والعلم بين ايديهم,
بعدا لقوم فضلوا الظلمات على النور,
بعدا لقوم يأبى الغباء ان يتمثل بهم,
شعور مزعج اشعر به واتمنى ان اعيش على كوكب آخر قبل ان ارى ما سأراه.
+++

بعد 5 سنوات من الان اي في عام 2018 سندخل عصر جديد سيجبر كل العالم ان يكون تحت طاعته, طرف الشيطان يريد ان يستولي على العالم ولن ينجح لأن الارواح ستفرض نظاما على العالم والغالبية الان دخل ماتريكس الوعي الروحي للرقي الى اعلى, كل خطط العوالم السفلية ستفشل وهي قد فشلت منذ فترة ومستمرة في ذلك لان الارواح هي الفائزة وهي الاحق بالنصر, اما هم فليس لديهم ارواح لانهم موتى.
+++

في اشياء غريبة عم تصير خلف الكواليس
لا الكيان الاسرائيلي رح يسكت ولا الكيان الخليجي السعودي رح يسكت
مين رح يزيل مين؟
هل الكيان الاسرائيلي رح يخلي امريكا في بركان ورح تتخلخل علاقة امريكا بايطاليا وبريطانيا؟
هل الكيان الخليجي والسعودي رح يتعاون مع الكيان الاسرائيلي ضد ايران بعد ما تم تحضير خطة للخلاص منهن(الكيانين)؟
هل رح تثور شياطين القاعدة واخواتها في كل العالم؟
كونجرس بنتاغون برج ايفل ساعة مكة ابراج دبي الحرم المكي؟!!
في اماكن كثيرة رح تكون بخطر
والعد التنازلي بدأ لقطر
والله يرزقنا خير المطر!
+++
رأيت قبل قليل بركان اسود طويل القامة ضيق الفوهة يطلق دخانا رماديا وصوت صفير, اتمنى الا يكون وراءه شر وشرارة!
+++
العالم العربي على وشك ان يودع عدة شخصيات كبيرة بعض منها رؤساء.



_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
 
احداث حالية ومستقبلية على شكل الغاز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The-one-message :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: