The-one-message

منتدى لكشف الحقائق
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شبكة "الجزيرة" الإخبارية تبدأ بث قناتها اليهودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: شبكة "الجزيرة" الإخبارية تبدأ بث قناتها اليهودية   الخميس سبتمبر 22, 2011 4:36 pm

شبكة "الجزيرة" الإخبارية تبدأ بث قناتها اليهودية




============================
يستعد يهود العالم الأربعاء 21-9-2011 لمشاهدة الشبكة الإخبارية اليهودية الأولى من نوعها حيث تبدأ شبكة "الجزيرة" الإخبارية بدء بث قناتها اليهودية الأولى، والتي ستعرض كل ما يهم اليهود حول العالم وسيكون بث القناة في مناطق أوربا وشمال أمريكا والشرق الوسط وإسرائيل.

وتأتي القناة تحت اسم "الأخبار اليهودية 1" وفقاً لموقع "دنيا الوطن" لتبث برامجها لمدة 24 ساعة طوال الأسبوع، وبالفعل تم إنشاء الاستديوهات الخاصة بها فى تل أبيب بإسرائيل وبروكسل وكييف، بالإضافة إلى عدد من المكاتب الأخرى في واشنطن وباريس ولندن؛ ولكنها لم يتم افتتاحها بعد.

وتتضمن القناة 12 مراسلاً، جميعهم أجانب، وهم متواجدون الآن في 6 دول مختلفة، وهناك فريق لتغطية تقارير الأخبار من داخل إسرائيل وسيتم إكمال تأسيس مكاتب القناة في أوربا وروسيا، كما قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية.

وستبدأ القناة تقديم برامجها باللغة الإنجليزية؛ ولكن سيقوم القائمون علي القناة بتقديم البرامج بسبع لغات مختلفة قريباً وتشمل العبرية والفرنسية والإيطالية والروسية والألمانية.

وقال رئيس تحرير القناة ببروكسل أليكساندر زانزير إن القناة ستقدم كل ما هو جدير بالنشر، فبجانب الإخبار العادية سنقدم مواد اقتصادية وثقافية وبرامج تعليمية، حيث سيجد المشاهدون كل ما يمكنهم إيجاده على القنوات العالمية الأخرى.

ومن المتوقع أن تقدم القناة الجديدة كل القضايا التي تهم اليهود عامة والإسرائيليين خاصة، فعلي سبيل المثال، كما يقول زانزير: إن القناة ستقدم حواراً تلفزيونياً حصرياًُ مع المخرج الأمريكي اليهودي "ستيفن سبيلبرج" الذي سيكون فى زيارة لبلجيكا الشهر المقبل.

يذكر أن أصحاب القناة هم رجال أعمال أوربيون وهم إيغور كولوموسكي وفاديم رابينوفيتش رئيس ونائب رئيس الاتحاد الأوربي لليهود، وقد استثمروا 5 ملايين دولار في تأسيسها.

وقالت مصادر أمس إن القناة ستتمتع بحرية الإعلام والصحافة ولن ترتبط بأية منظمة أو حزب أو جماعة دينية.

وأوضح مدير القناة أنه لو قام رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أو وزير خارجيته أفجيدور ليبرمان بأي خطوة سلبية سنقوم ببثها على القناة؛ لأننا قناة أخبار، ولكن فى الوقت نفسه سنقوم بنشر الأمور الإيجابية.

عادت لأصلها

هذه القناة الصهيونية المعادية المسماة الجزيرة قناة الفتنة ولتحريض والكذب والدجل والنفاق وهنا الدليل: قطر اشترت قناة الجزيرة من اسرائيل بشرط الاحتفاظ على اسمها العبري برموز JSC هي مختصر ( القناة الفضائية اليهودية )
حيث أنك عندما تتنقل بين القنوات نلاحظ أن الجزيرة اختصارها هو JSC ،لأن أصل هذا الاختصار هو Jewish Satellite Channel ( القناة الفضائية اليهودية ) :
عندما اشترت قطر هذه القناة من إسرائيل اشترطت إسرائيل أن يبقى الاختصار JSC وأن تبحث قطر عن اسم جديد للقناة ولكن يجب أن يبدأ حصراً بحرف J فاختارت قطر اسم الجزيرة .. jazeera

نقلا عن موقع http://www.dmsarkho.com/vb

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
 
شبكة "الجزيرة" الإخبارية تبدأ بث قناتها اليهودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The-one-message :: المنتديات العامة :: اخبار حول العالم-
انتقل الى: