The-one-message

منتدى لكشف الحقائق
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تنبأ بالثورات العربية منذ ثمان سنوات .. داعية إسلامي: إسرائيل ستسيطر على البترول في الشرق الأوسط!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: تنبأ بالثورات العربية منذ ثمان سنوات .. داعية إسلامي: إسرائيل ستسيطر على البترول في الشرق الأوسط!   الخميس أغسطس 11, 2011 8:16 pm



تنتشر على عدد من المواقع الإلكترونية جزء من محاضرة للشيخ عمران حسين الداعية الإسلامي الباكستاني، الذي يعيش في بريطانيا، تنبأ خلالها بثورات الربيع العربية وسقوط الأنظمة الاستبدادية وذلك قبل 8 سنوات من الآن، وقال إن الأنظمة العربية التي سيتم مهاجمتها أولاً، هي الأنظمة المؤيدة لأمريكا.

بدأت حياة الشيخ عمران حسين من بلاد السند، وهاجر أبواه إلى أمريكا الجنوبية منذ عقود، فولد هناك وعاش، درس في باكستان والأزهر الشريف والمملكة العربية السعودية، وتنبأ بثورات الشعوب العربية في إحدى محاضراته عام 2003.

وقال الشيخ عمران في مقطع الفيديو إن الجماهير العربية ستخرج إلى الشوارع، وتهاجم أنظمتها الحاكمة، بهدف إسقاط نظام واحد أو أنظمة متعددة، وإن التليفزيون سيبدأ بلعب دوره في نشر ثقافة خروج الشعوب العربية لمهاجمة حكامها، وستكون قناتا البى بى سى والجزيرة هما الأكثر تأثيراً في نقل هذه الأحداث، ثم تسهم باقي وسائل الإعلام في توصيل هذا السيناريو.. 'الثورة..الثورة'.

أضاف في محاضرته قبل 8 سنوات: الأنظمة العربية ستسقط كسقوط أحجار الدومينو، ثم تبدأ الحكومات في العالم الإسلامي في السقوط، وسيثور العالم الإسلامي، وستختفي كل الحكومات الموجودة في العالم العربي، ثم تأتى حكومات منتخبة تمثل الشعوب العربية.

وقال: اليهود في هذا التوقيت سيكونون مهددين، وستكون لحظة خروج الشعوب العربية للتظاهر ضد حكامها، أخطر لحظة في حياتهم، ثم يقوم اليهود بالتفكير في عمل أي شيء، لظنهم أنهم إذا صمتوا عن التحرك سيقتلهم المسلمون.

واستكمل قائلا: أقول لكم إن هذه الأحداث عندما تحدث ستكون مثل دراما هوليوود، وستظهر هذه الأحداث في الدول العربية الجيش الأقوى في المنطقة، وسيتم استخدام أحدث تكنولوجيا في الثورات.. ومن جانبنا نقول إنه هذا التبؤ حدث بالفعل استخدام 'فيسبوك' وتويتر ويوتيوب في فضح الأنظمة العربية وخروج الشعوب للثورة. من خلال الإنترنت.

أوضح أن إسرائيل بعد هذه الثورات العربية وسقوط بعض أنظمة الحكم العربي، ستسيطر إسرائيل على حقول البترول في الشرق الأوسط، عندما تصبح القوى العظمى الحاكمة في العالم، ووقتها سينهار الدولار الأمريكي، وستزداد حدة الحرب على الإسلام لتصل إلى حد لم نعرفه من قبل.



_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
 
تنبأ بالثورات العربية منذ ثمان سنوات .. داعية إسلامي: إسرائيل ستسيطر على البترول في الشرق الأوسط!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The-one-message :: المنتديات العامة :: حقائق مخفية-
انتقل الى: