The-one-message

منتدى لكشف الحقائق
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إتصالات تفضح تورط الجزيرة في أحداث جسر الشغور الدموية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: إتصالات تفضح تورط الجزيرة في أحداث جسر الشغور الدموية    الجمعة يونيو 10, 2011 8:30 pm




كشف اتصال هاتفي بين عدد من أفراد التنظيمات المسلحة في جسر الشغور رصدته السلطات السورية عن حجم الإغراءات الكبيرة التي وعدتهم بها الجهات التي تسمي نفسها المعارضة كما كشف آخر محاولة بعض أفراد هذه التنظيمات استغلال النساء والأطفال لإضعاف الروح المعنوية عدا عن التآمر مع بعض المحطات الفضائية.
وبثت الفضائية السورية حواراً هاتفياً جرى رصده بين شخص اسمه "أحمد الحجة" وآخر يدعى "مصعب" يبين فيه الأول للثاني بأن "المعارضة" وعدت بتقديم "فيلا" لكل من يهدم بيته.
وفي تفاصيل الاتصال يقول "الحجة" لـ "مصعب" إن الجيش السوري سيدخل جسر الشغور ويبدو أنه سيمشط المنطقة كلها وترافقه قنوات عربية وأجنبية للتصوير في حال حدوث اشتباكات ومعه لأجل ذلك جهاز بث مباشر للأمم المتحدة ليظهر بأن ما يحصل في سورية وكمثال في جسر الشغور هو أن هناك من يقاتل بالسلاح ومتمرداً على القانون.
ويوضح "الحجة" لـ "مصعب" أن الانسحاب أكبر انتصار للتنظيمات المسلحة قائلاً له: دعهم يدمرون الجسر ولكن لا يخرج أي شخص من الجسر لأن الملائكة إذا نزلت وقاتلت معنا فمن المستحيل أن تنتصروا وبرأيي أن تقنعوا العالم بالانسحاب وأن تفكوا كل شيء ولا تتركوا أثراً وإن لم تستطيعوا اتركوا كل شيء واخرجوا دون أن يبقى منكم شخص واحد فالقضية ليست جبناً وإنما عمليات كر وفر.
من ناحيته يقول "مصعب" لـ"الحجة" إن المسلحين في جسر الشغور اتفقوا على النزول إلى جبل الزاوية, فيما يصر الحجة على رأيه مبيناً أن شخصاً اسمه "بسام" أيد رأيه الذي يقول إن انسحاب المسلحين وخاصة بعد هذه القوة أكبر انتصار.
وقال "الحجة"..بالنسبة لنا فنحن قَتلنا ولم يقتلوا منا أحداً وإذا كانوا سيدمرون البيوت فنحن نعرف أن المعارضة ستعوضنا فيما عدا ذلك فإنه من المستحيل ضرب قوة ودبابات بهذا الحجم.
وعرضت الفضائية اتصالاً آخر بين شخصين أحدهما يدعى "محمد" من قناة الجزيرة الفضائية والآخر "جميل" من سكان منطقة جسر الشغور حيث يوضح فيه محمد أن طاقماً من قناة الجزيرة سيأتي للتصوير والمطلوب منه أمر النساء والأطفال بالنزوح فوراً إلى الأراضي التركية بعد خروج أول طلقة من قبل الجيش باتجاه جسر الشغور لافتاً إلى أمرهم بالصراخ جميعاً بصوت واحد "يا ويلاه الجيش ذبح بعضه البعض في الجسر".
ويبين "جميل" أن مدينة جسر الشغور خالية ولا أحد فيها أبداً لأن جميع من كان فيها أرسلوا إلى مكان آخر طالباً من "محمد" تنفيذ الخطة السابقة في منطقة أخرى وعندها يجيبه الأخير.. سنرسل الإعلام إلى الحدود وكما أوصيتك لتصرخ النساء مستنجدة من أن الجيش ذبح بعضه وسنحاول أن ندخل كاميرا الجزيرة إلى الجسر وهنا يقول "جميل".. حسناً سأحاول أن أرسل لك جميع هذه الأمور على شريط.
الخبر برس : الإخبارية اللبنانية


_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
 
إتصالات تفضح تورط الجزيرة في أحداث جسر الشغور الدموية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The-one-message :: المنتديات العامة :: اخبار حول العالم-
انتقل الى: