The-one-message

منتدى لكشف الحقائق
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
العالم يتغير,اراه في الماء,اراه في التراب,اشمه في الهواء
The world is changed. I feel it in the water. I feel it in the earth. I smell it in the air.
يو 3: 19وهذه هي الدينونة ان النور قد جاء الى العالم واحب الناس الظلمة اكثر من النور لان اعمالهم كانت شريرة.

شاطر | 
 

 حاخام يهودي اعتبر سقوطه اشارة الى 'قرب نزول المسيح المنتظر'

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The one message
Admin
avatar

ذكر الجوزاء النمر
عدد المساهمات : 641
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: حاخام يهودي اعتبر سقوطه اشارة الى 'قرب نزول المسيح المنتظر'    الأربعاء يونيو 01, 2011 5:03 pm



أوصت اللجنة الطبية الرسمية التي قامت بتوقيع الكشف الطبي على الرئيس السابق حسني مبارك بداخل مستشفى شرم الشيخ الدولي وبمعاينة سجن طرة بعدم نقله الى خارج مستشفى شرم الشيخ الدولي في الوقت الحالي، وتعيين طاقم طبي متخصص للاشراف على علاجه.
وأوضح تقرير اللجنة الطبية الذي اعلنه المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي باسم النيابة العامة، ان مستشفى سجن مزرعة طرة بوضعه الحالي غير مؤهل لانتقال مريض في حالة حرجة وغير مستقرة.
وأوضح المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي باسم النيابة العامة، أن اللجنة قامت بتوقيع الكشف الطبي على مبارك وتبين لها من خلال الكشف والتقارير والأبحاث الخاصة به أنه يعاني من نوبات متكررة من ارتجاف أذيني متكرر مصحوب بانخفاض حاد في ضغط الدم وقصور لحظي في الدورة الدموية للمخ، مما يؤدي إلى فقدان لحظي للوعي واختلال بضربات القلب البطنية متعددة المصدر وبشكل متقارب، التي تهدد بحدوث ارتجاف بطيني المسبب للسكتة القلبية المفاجئة.
وبين التقرير حدوث زيادة في معدلات هذه النوبات عند تعرض المريض للضغوط النفسية، إلى جانب أنه كان مصابا بأورام في القنوات المرارية والبنكرياس وسبق إجراء جراحة لها بالخارج.
وأضاف السعيد أن اللجنة قامت بفحص مبارك في غرفته بالرعاية المركزة في مستشفى شرم الشيخ الدولي، وتبين لها أنه يعاني من وهن وضعف وحالة اكتئاب نفسي واضحة، وضعف بالعضلات ولا يستطيع القيام من الفراش من دون مساعدة، إلى جانب أنه أجريت له أشعة على الشرايين السباتية أظهرت وجود ضيق مؤثر بالشريان السباتي الأيمن والأيسر.
وقال إن اللجنة انتهت بعد إطلاعها على أوراق العلاج وإعادة توقيع الكشف الطبي ومعاينة مستشفى سجن طرة إلى عدم نقل مبارك خارج مستشفى شرم الشيخ الدولي في الوقت الحالي وتعيين طاقم طبي متخصص للاشراف على علاجه، وأن مستشفى سجن مزرعة طرة بوضعه الحالي غير مؤهل لانتقال مريض في حالة حرجة وغير مستقرة.
وذكر المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمى باسم النيابة العامة، أن النيابة العامة أرسلت تقريري اللجنة إلى محكمة الجنايات المختصة بنظر القضية لضمه إلى ملف التحقيقات ولتتخذ ما تراه في هذا الشأن، كما أرسلت صورة من التقرير إلى وزير الداخلية للنظر في توصيات اللجنة بشأن استكمال تجهيزات مستشفى مزرعة طرة.
وقال السعد إن النائب العام كان قد سبق له أن قرر انتداب لجنة من المتخصصين في أمراض القلب ورعاية الحالات الحرجة لإعادة توقيع الكشف الطبي على مبارك لبيان حالته الصحية ومدى إمكانية نقله إلى مستشفى السجن ومعاينة مستشفى سجن طرة لبيان مدى جاهزيته لنقله إليه.
من جهته قال المرشح الرئاسي الدكتور ايمن نور ان لديه وثائق تؤكد ان مستشفى سجن طرة مجهز طبيا لاستقبال الحالات المشابهة لمبارك.
ولاحظ مراقبون ان تقرير اللجنة لم يكتف بتشخيص حالة مبارك بل انه طلب بقاءه في مستشفى شرم الشيخ تحديدا، رغم وجود العديد من المستشفيات المدنية والعسكرية المجهزة على اعلى مستوى في القاهرة (..).
يذكر ان مبارك رفض مغادرة شرم الشيخ منذ صدور القرار بحبسه في شهر نيسان/ابريل الماضي، خوفا من ان يتم نقله عنوة الى سجن طرة.
واعتبر المراقبون ان ابقاء مبارك في شرم الشيخ ربما يمهد لقرار بتأجيل محاكمته الى الخريف المقبل، او عقدها في شرم الشيخ لاسباب امنية.
واشاروا الى ان المماطلة في محاكمة مبارك مع تمتعه بامتيازات استثنائية ستواصل استفزاز الشارع، ما قد يؤدي الى مظاهرات جديدة، كما ستكرس التكهنات بوجود تعهدات قطعتها الحكومة المصرية لدول خليجية 'بالحفاظ على كرامة مبارك'.
يذكر ان مدير مستشفى شرم الشيخ كان اصدر تصريحات دورية اكد فيها ان حالة مبارك مستقرة وتسمح باستجوابه ونقله خارج المستشفى. واعتبر اطباء ان حالة الارتجاف الاذيني لا تؤدي للوفاة، وان العديد من نزلاء السجون المصرية مصابون بها.
من جهة اخرى واصل الحاخامات في اسرائيل اهتمامهم الكبير بسقوط مبارك، فبعد الحاخام العنصري عوفاديا يوسف الذي طالب شيخ الازهر باصدار عفو عن مبارك، اذاع الحاخام اليهودي أفرايم ملفوفتش فيديو على 'اليوتيوب' اعتبر فيه أن سقوط مبارك بعد ثلاثين عاما في الحكم يشير الى اقتراب ظهور المسيح المخلص (..)، الذى سيبني مملكة كبيرة لليهود ويمنحهم السيطرة الكاملة على العالم.
ونبه الى أن عمر المسيح المخلص هو ثلاثون عاما حسب التلمود، الذي اكد ان المسيح سينزل في وقت تتعرض فيه الشعوب لأزمات وصعاب، وهو ما يحدث الآن في المنطقة في سورية واليمن وليبيا حسب زعمه.
يذكر ان العقيدة اليهودية ترفض الاعتراف بان عيسى عليه السلام هو المسيح، وتعتبر ان المسيح سيأتي قبل نهاية العالم.

_________________
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
عظَمة عقلك تخلق لك الحساد وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
من عاش بوجهين مات لا وجه له
الشجرة العاقر لا يقذفها أحد بحجر
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-one-message.syriaforums.net
 
حاخام يهودي اعتبر سقوطه اشارة الى 'قرب نزول المسيح المنتظر'
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The-one-message :: المنتديات العامة :: اخبار حول العالم-
انتقل الى: